Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

الخدمة المدنية تدعو (91) مرشحة من حملة البكالوريوس

رجوع

الخدمة المدنية تدعو (91) مرشحة من حملة البكالوريوس

الجزيرة - المحليات:

واصلت وزارة الخدمة المدنية الترشيح على ما يردها من وظائف امن وسلامة من الجهات الحكومية حيث أعلنت الوزارة أسماء (35) مرشحا جديدا ممن تقدموا لمسابقة الأمن والسلامة، وأجريت المسابقة بينهم وتم ترشيحهم على دفعات متوالية حسب الأولوية في درجات المسابقة وأدرجت أسماء المتبقين على قوائم الانتظار ويتم ترشيحهم حسب تسلسلهم في قائمة الانتظار فور تلقى الوزارة وظائف مناسبة مما تطلب الجهات الحكومية شغله مما يتوفر لديها من شواغر.

وطلبت الوزارة من المرشحين مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من اليوم السبت الموافق 1-7-1434هـ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 5-7-1434هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة بالتوظيف.

كما دعــت الخدمة المدنية (91) مرشحة من حملة الدرجة الجامعية (البكالوريوس) لمراجعة أي من فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية اليوم غدٍ السبت 1-7-1434هـ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 12-7-1434هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهن وتوجيههن للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهن.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن وعددهن (91) ممن توفرت لهن وظائف حسب تخصصاتهن ورغباتهن المكانية من الجامعيات اللاتي سبق دعوتهن للمطابقة للوظائف الإدارية والصحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة