Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

M تضيف BMW M6 غران كوبيه الجديدة إلى مجموعتها

رجوع

M تضيف BMW M6 غران كوبيه الجديدة إلى مجموعتها

استطاعت BMW مرّة أخرى أن تحول العادي إلى استثنائي مع تطوير سيارة BMW M6 غران كوبيه الجديدة، التي ستُطرح للبيع في المملكة هذا الشهر، وذلك بفضل المحرّكات المتطوّرة، وأنظمة التعليق الرياضية، والتكنولوجيا الباهرة.

وتأتي سيّارة BMW M6 غران كوبيه بعد النجاح الذي حقّقه انطلاق الجيل الثاني من سيارتي M6 المكشوفة والكوبيه العام الماضي، وتعتبر هذه السيارة طراز القمّة الجديد من BMW M، ذراع شركة BMW المعني بتطوير وإنتاج السيّارات الرياضية عالية الأداء التابعة لمصنّع السيّارات الراقية الرائد في العالم.

ويمثّل الطراز القمّة الجديد هذا أعلى مستويات الأداء بين السيّارات الرياضية الكوبيه ذات الأبواب الأربعة، ويحتلّ موقعاً حصرياً في فئة السيّارات الراقية بفضل المزيج الفريد بين الديناميكيّات المذهلة، والانسجام المعهود الذي يتّسم به طراز M، والعمليّة اليومية التي يقدّمها.

وتجمع سيّارة BMW M6 غران كوبيه مواصفات الأداء التي عهدناها في سيّارات M مع تفاصيل إضافية من الفخامة والجاذبية، فيسهل على المرء أن يدرك على الفور أنها سيارة أنيقة ورياضية من الفئة السادسة، ولكنها تضم مواصفات تصميم M محسّنة تعطيها طابعاً أكثر رياضية وقوّة.

وتشمل هذه العناصر فتحات هواء أوسع، ووحدات مصابيح أماميّة بخطوط انسيابيّة، وشبك M المصمّم حديثاً الذي يحمل شارة M6، وعجلات M مصنوعة من السبائك الخفيفة قياس 20 بوصة ومتوفرة بتصميمين مختلفين. وتحرص تكنولوجيا المحرّك الرياضي من BMW في سيارة BMW M6 غران كوبيه الجديدة، على رفع معايير الأداء. ويجمع هذا الطراز بين المحرّك القوي بثماني أسطوانات بشكل V سعة 4.4 ليتر وتكنولوجيا M TwinPower Turbo مع ناقل حركة M بقابض فاصل مزدوج وسبع سرعات ونظام Drivelogic، فضلاً عن نظام M التفاضلي النشط Active M Differential وتكنولوجيا خاصّة لهيكل السيارة. وكلها تحرص على تقديم تجربة قيادة لا تُنسى، إذ يولّد المحرّك 412 كيلوواط/560 حصاناً، ليدفع سيّارة BMW M6 غران كوبيه من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.2 ثانية فحسب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة