Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجزيرة تكافل تعاوني توقع اتفاقيتي «إدارة الاكتتاب» و «التعهد بالتغطية»

رجوع

الجزيرة تكافل تعاوني توقع اتفاقيتي «إدارة الاكتتاب» و «التعهد بالتغطية»

أبرمت «شركة الجزيرة تكافل تعاوني» اتفاقية مع كل من شركة « الجزيرة للأسواق المالية « وشركة « البلاد للاستثمار»، يوم السبت الموافق 11 مايو 2013 في فندق قصر الشرق بجدة. وبموجب الاتفاقية تتولى «الجزيرة للأسواق المالية» مهام «مدير الاكتتاب» في حين تتولى شركة «البلاد للاستثمار» مهام «متعهد التغطية» للاكتتاب العام لأسهم الشركة البالغة 10.500.000 سهم والتي تمثل 30 % ‏‎من رأس مال الشركة الذي سيبلغ بعد إتمام عملية الاكتتاب 350 مليون ريال سعودي مقسماً إلى 35 مليون سهم عادي بقيمة اسمية قدرها 10ريالات للسهم الواحد، حيث سيبدأ الاكتتاب يوم الاثنين 3 رجب 1434هـ الموافق 13 مايو 2013م ويستمر لفترة سبعة أيام تنتهي بنهاية يوم الأحد 9 رجب 1434ه الموافق 19 مايو 2013م. وقع الاتفاقيتين من جانب «الجزيرة تكافل تعاوني» الأستاذ صقر نادرشاه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «الجزيرة تكافل تعاوني» في حين وقعهما من جانب شركة «الجزيرة للأسواق المالية الأستاذ زياد بن طارق أبا الخيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة ومن جانب شركة البلاد للاستثمار الأستاذ أيهم اليوسف الرئيس التنفيذي.

وأكد الأستاذ صقر نادرشاه أن قطاع الحماية والادخار يعتبر من الفرص الواعدة في سوق التأمين السعودي ومن المتوقع نموه بشكل ملحوظ خلال السنوات المقبلة .

من جهته أعرب الأستاذ زياد أبا الخيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الجزيرة أن الشركة ستسعى إلى تسخير كافة خبراتها وتجربتها الثرية لإنجاح هذا الاكتتاب وإدارته وفق أعلى المعايير المهنية والاحترافية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة