Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«البريد الممتاز» يضم جامعة الملك خالد لخدمة «جامعي»

رجوع

«البريد الممتاز» يضم جامعة الملك خالد لخدمة «جامعي»

وقع البريد الممتاز اتفاقية تعاون مع جامعة الملك خالد في أبها، تقضي بتولي البريد الممتاز استلام وتسيلم مستندات الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول في الجامعة للعام الجديد.

وتم توقيع الاتفاقية برعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، بين كل من الأستاذ حمد بن عبدالله البكر مدير عام البريد الممتاز، وعميد القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد في أبها الدكتور محمد سعد دعجم، أثناء حفل تخريج طلاب جامعة الملك خالد، لتنظم جامعة الملك خالد لخدمة جامعي التي أطلقها البريد الممتاز عام 2005 التي ضمت حتى الآن أغلب الجامعات والكليات السعودية.

وقدم الأستاذ حمد البكر مدير عام البريد الممتاز، شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد لرعايته مراسم توقيع الاتفاقية مع جامعة الملك خالد، وقال: «ليس بمستغرب على سموه الكريم هذا الدعم غير المحدود للمؤسسات الحكومية وأبنائه الخريجين».

وأوضح البكر أن خدمة جامعي أصبحت جزءا لا يتجزأ من علاقة البريد الممتاز السعودي مع كافة الجامعات والكليات والتي تهدف إلى خدمة الطلاب والطالبات في جميع أنحاء المملكة. هذا وقد حضر التوقيع من جانب البريد السعودي مدير عام بريد منطقة عسير الأستاذ مشبب بن أحمد معلوي، الذي أشار إلى أن جميع مكاتب المنطقة الجنوبية على استعداد كامل لاستقبال الطلاب والطالبات، وسيتم تجهيز خطة عمل لجميع فروع البريد الممتاز في هذا الخصوص، إذ من المتوقع استقبال أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات في محافظات وقرى المنطقة. من جانبه بين الدكتور محمد دعجم عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد في أبها، أن اختيار البريد الممتاز بسبب انتشار فروعه في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة وهو الهدف الذي تنشده الجامعة لخدمة طلابها وتسهيل عملية الإرسال التي تم إيضاحها من خلال موقع جامعة الملك خالد الالكتروني، مشيرا إلى أن هذه الخدمة تقدمها الجامعة ابتداء من العام الجامعي المقبل للطلاب والطالبات، سعياً لتحقيق التحاقهم بالجامعة دون عناء على الطلبة أو على أولياء أمورهم، كما أن المتقدم لن يتحمل أية تكاليف مالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة