Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(36) متدرباً يطَّلعون على برنامج التوعية والتدريب في بريدة
السياحة تدرب منسوبي هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم على المفاهيم السياحية

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

اطلع 36 متدرباً من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة بريدة مؤخراً على برنامج التوعية والتدريب على المفاهيم السياحية في دورة تقيمها إدارة علاقات المجتمع بالهيئة العامة للسياحة والآثار لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.وشهدت الدورة حضور قيادات في هيئة الأمر بالمعروف في منطقة القصيم وعدد من أعضاء الهيئة العامة للسياحة والآثار في المنطقة. ويرى الدكتور جاسر الحربش، المدير التنفيذي لهيئة السياحة بالقصيم أن ورشة العمل هذه ليست استثنائية، ولكنها امتداد لورش العمل واللقاءات التي تنظمها الهيئة مع كافة الجهات بالقطاعين العام والخاص والتي تهدف جميعاً إلى تحقيق عمل إيجابي ومثمر لصناعة السياحة وخدمة المجتمع والوطن.

وأضاف الحربش إن المشاركين في هذه الورشة شريك مهم لنا ونتطلع للاستفادة من خبراتهم من خلال تجربتهم في الميدان في المناسبات والفعاليات السياحية.

من جانبه أوضح الدكتور فهد الخضر، مدير عام فرع الرئاسة في المنطقة أن هناك علاقة إيجابية ومميزة بين هيئة الأمر بالمعروف وهيئة السياحة، مشيداً بالتعاون الموجود بشكل دائم في الانشطة والفعاليات التي تقيمها وتشرف عليها هيئة السياحة.

كما أشار مدير المشروع في هيئة السياحة ناصر العقيل، أن الهيئة تنفذ هذا المشروع التوعوي منذ عامين للتوعية على المفاهيم السياحية للعاملين في الميدان من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف، حيث تم في العام الماضي تنفيذ 40 ورشة عمل حضرها 445 من أعضاء هيئات الأمر بالمعروف في عموم مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة