Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يرعى تخريج (165) طالباً بكلية الأمير سلطان للإدارة السبت المقبل
الأمير خالد الفيصل يهنئ جامعة المؤسس بخريجيها في رابغ والكامل وخليص

رجوع

الأمير خالد الفيصل يهنئ جامعة المؤسس بخريجيها في رابغ والكامل وخليص

جدة - عبدالقادر حسين:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة في برقية خطية بعثها لمعالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، بمناسبة تخريج أول دفعة من فروع الجامعة بمحافظات رابغ والكامل وخليص، وقال سموه: لقد سعدت بتخريج أول دفعة من أبنائي من فروع الجامعة بمحافظات رابغ والكامل وخليص، وبهذه المناسبة أشكر معاليكم وعمداء فروع الجامعة بهذه المحافظات وكافة أعضاء هيئة التدريس فيها لما بذلوه من جهد حتى تحقق هذا الإنجاز.

وأضاف سموه: « كما أود نقل تهنئتي لجميع الخريجين وتمنياتي لهم بالتوفيق في حياتهم العملية لخدمة الدين ثم المليك والوطن».

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل توّج أول دفعة من خريجي فروع الجامعة بمحافظات رابغ وخليص والكامل، خلال زيارته التفقدية موخراً لتلك المحافظات للاطلاع على المشروعات القائمة وتدشين مشروعات جديدة ومن بينها ما تم إنجازه في فروع جامعة المؤسس بتلك المحافظات.

إلى ذلك سموه، يوم السبت القادم حفل تخرج الدفعه الثالثه لـ 165 من طلاب الماجستير والبكالوريوس بكلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة ، بحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال.

ورحب عميد الكلية الدكتور شكيل أحمد حبيب ، بأمير منطقة مكة المكرمة والضيوف ، مؤكداً أن رعاية سموه للحفل يجسد بجلاء حرصه على الشباب ودعمه المتواصل للعلم، واهتمامه اللامحدود بقطاع السياحة كرافد تنموي هام في الاقتصاد الوطني، في ظل ما تشهده المملكة في الآونة الأخيرة من نقلة نوعية كبيرة في قطاع السياحة الداخلية التي أصبحت تشكل صناعة بحد ذاتها .

وأكد الدكتور شكيل ، أن الكلية وقعت العديد من التحالفات والشراكات الإستراتيجية مع شركات وجهات حكومية وخاصة كمنظومة الفنادق والمنتجعات السياحية وقطاعات الأعمال المختلفة التي ترتبط معها باتفاقيات تعاون مشترك ضمنت تشغيل طلاب الكلية أثناء الدراسة كتدريب عملي وبعد تخرجهم ، مما يساهم في تنمية قدراتهم وتأهيلهم التأهيل المناسب في صناعة الضيافة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة