Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يرعى الاحتفال بشفاء (1100) مريض بالسرطان اليوم
أمير منطقة القصيم يلتقي محافظ الشماسية ويناقش تطوير لجنة «تراحم»

رجوع

أمير منطقة القصيم يلتقي محافظ الشماسية ويناقش تطوير لجنة «تراحم»

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر , أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر يوم أمس الأول ، الأستاذ فهد بن راضي الراضي محافظ الشماسية , بعد صدور الأوامر بتعيينه محافظاً لمحافظة الشماسية ، وقد رحب به سموه وتمنى له التوفيق والسداد في عمله الجديد .

من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم , الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» ظهر أمس، الدكتور فهد المطلق مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة , وأعضاء اللجنة.

وتم خلال الاستقبال مناقشة العديد من الإنجازات التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية , إلى جانب مناقشة الآراء والمقترحات حول كيفية تطوير أعمال وبرامج وخطط اللجنة المستقبلية , بما يحقق أهدافها الإنسانية المنشودة.

وقد عبّر رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة , وسمو نائبه على دعمهم اللامحدود.

إلى ذلك يرعى الأمير فيصل بن بندر، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، الحفل الذي تقيمه المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام، لشفاء 1100 حالة إصابة بالسرطان خلال الخمس سنوات الماضية بمنطقة القصيم تحت عنوان: «نرسم البسمة» اليوم الاثنين بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة. وأعرب المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته لهذا الاحتفال، كما قدّم شكره لسمو نائبه على تشريفه هذه المناسبة الغالية على الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة