Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير الوليد يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في جمهورية شمال قبرص التركية

رجوع

الأمير الوليد يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في جمهورية شمال قبرص التركية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض سعادة الأستاذة صالحي سيراكينسي نائبة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في جمهورية شمال قبرص التركية والوفد المرافق الذي تضمن سعادة الأستاذ أحمد مهتار غن سفير جمهورية تركيا لدى المملكة العربية السعودية، والأستاذ أحمد غونير القنصل التجاري بالرياض والأستاذ سيلاهي سيراكينسي نائب رئيس الغرفة التجارية، والأستاذة سيدا يافاس نائبة رئيس الغرفة التجارية، والأستاذ أوزان داجلي عضو مجلس الإدارة، والأستاذ أوميت فيهت منسق السفارة، والأستاذ سيهموس ليج مساعد القنصل التجاري.

كما حضر الاجتماع كل من الأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكرت الأستاذة صالحي سيراكينسي الأمير الوليد على إتاحتهم الفرصة للقاء بسموه ومن ثم تناول الأمير الوليد والوفد عدداً من المواضيع الاستثمارية والاقتصادية. كما عرض الوفد على سموه عدداً من المشاريع الاستثمارية في بلادهم.

ولسمو الأمير العديد من الاستثمارات في أوروبا وتركيا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات فندقية متنوعة في فنادق ومنتجعات فيرمونت Fairmont، وفنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons وفنادق ومنتجعات رافلز Raffles وفنادق ومنتجعات موفينبيك Movenpick وفنادق ومنتجعات سويس أوتيل Swissôtel.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة