Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أ. نعيمة الجريوي دعت إلى تقليل الفجوة بين المعلم والطالب
تعليم الدلم يعالج تدني مستوى التحصيل في مادة الرياضيات

رجوع

الخرج - منصور السعيدان:

أقام مكتب التربية والتعليم بالدلم ممثلا في إشراف مادة الرياضيات الحفل الختامي لمشروع « معالجة تدني مستوى التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لطالبات المرحلة الثانوية بمدارس الدلم وذلك في الثانوية الرابعة بحضور مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بالدلم أ.هيا العليوي ورئيسة الإشراف التربوي بالدلم أ. وفاء الدهمش وألقت العليوي كلمة أوضحت فيها منزلة التعليم وأهله وتضحياتهم وتفانيهم في سبيل إعداد جيل يطوي الجهل ويتطلع إلى معارج السمو .

ثم أوضحت أهمية إقامة هذا البرنامج في معالجة ورفع مستوى التحصيل لدى بناتنا الطالبات مقدمة شكرها وتقديرها لصاحبة فكرة المشروع.

بعد ذلك ألقت مشرفة مادة الرياضيات أ. نعيمة الجريوي صاحبة فكرة هذا المشروع كلمة أوضحت فيها أهمية التعليم ومواكبة التطور في شتى المجالات وخصوصا في علوم الرياضيات، وانه من هذا المنطلق ومن إحساس قسم الاشراف التربوي ممثلا في شعبة الرياضيات بدوره التربوي والبحثي في الوقوف مع كل ما من شأنه تقليل الفجوة بين المعلم والطالب في مادة الرياضيات ورفع المستوى التحصيلي كانت فكرة مشروع معالجة تدني مستوى التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لطالبات المرحلة الثانوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة