Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التأمينات الاجتماعية تكرِّم متقاعديها

رجوع

التأمينات الاجتماعية تكرِّم متقاعديها

كرَّمت المؤسسة العامَّة للتأمينات الاجتماعيَّة متقاعديها لعام 1433 -1434هـ صباح يوم الأربعاء 28 جمادى الآخرة 1434 هـ بقاعة الاحتفالات بالمركز الرئيس بالرياض بحضور محافظ المؤسسة الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من القرآن الكريم، ثمَّ كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزيد شكر فيها المؤسسة على إقامة الحفل التكريمي لهم، وأثنى فيها على الدور الذي تقوم به المؤسسة العامَّة للتأمينات الاجتماعيَّة والخدمات التي تقدمها لعملائها.

بعد ذلك ألقى محافظ المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور وأعرب عن اعتزازه بالثِّقة الملكية الكريمة في تولي منصب محافظ المؤسسة، وعن سعادته بانضمامه لموظفي المؤسسة ونوّه بالجهود الكبيرة التي قام بها موظفو المؤسسة المتقاعدون خلال فترة عملهم بِكلِّ إخلاص واجتهاد لرفع مستوى الخدمة التي تقدمها التأمينات الاجتماعيَّة لعملائها عبر سنين طويلة وأزمنة مديدة، وبذلوا زهرة شبابهم في خدمة هذه المؤسسة وهذا الوطن الغالي. كما أشاد القويز بجهود معالي الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد محافظ المؤسسة السابق الذي قدم للمؤسسة الشيء الكثير والخدمات الجليلة.

في ختام كلمته وجَّه شكره وتقديره لموظفي المؤسسة المتقاعدين وتمنَّى لهم التوفيق في حياتهم اليومية وسلّمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير ودعا الحضور لحفل الشاي، وحضر الحفل عدد من مسئولي وموظفي المؤسسة ومتقاعديها السابقين، وبلغ عدد المتقاعدين (65) موظّفًا منهم المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزيد مساعد المحافظ للاستثمار والأستاذ جمال بن أحمد العجاجي مدير عام الحقوق التأمينية والأستاذ أحمد بن حامد الدميني مدير عام مكتب منطقة مكَّة المُكرَّمة - جدة والأستاذ حسين بن مصطفى خشيم مدير مكتب منطقة المدينة المنورة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة