Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

الشئون الاجتماعية تؤسس وحدة لمتقاعديها وترصد سيرهم الذاتية

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

وجه معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف العثمين بالعمل على إنشاء وحدة خدمة المتقاعدين التي وجه بها العام الماضي، وذلك لخدمة منسوبي الوزارة من المتقاعدين. جاء ذلك خلال تكريمه المتقاعدين والمتقاعدات بالوزارة عبر حفل خاص أقيم تحت رعاية معاليه بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض مساء أول أمس السبت بحضور وكلاء الوزارة لوكالات؛ الضمان الاجتماعي، والرعاية الاجتماعية والأسرة، والتنمية الاجتماعية.. إلى جانب عدد كبير من من مسؤولي الوزارة وقياداتها.

وقال العثيمين إن التقاعد ليس نهاية المطاف ولا يعني توقف العطاء وإنما صفحة جديدة وبداية لمرحلة متجددة للإسهام في خدمة الوطن والإفادة من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها المتقاعدين.. مؤكداً فخر الوزارة واعتزازها بعدد كبير من منسوبيها المتقاعدين الذين واصلوا العمل الاجتماعي من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية. ووجه الوزير العثيمين بمواصلة العمل نحو إنشاء «وحدة خدمة المتقاعدين» التي وجه بها العام الماضي.. لخدمة منسوبي الوزارة من المتقاعدين ومتابعة أحوالهم بعد التقاعد.. مشيداً بإصدار دليل شامل لمتقاعدي الوزارة يحدث دورياً. ويضم سيرتهم الذاتية والعملية والمناصب التي تولاها كل منهم.. تكريما لجهودهم واعترافاً بدورهم.

وأكد العثيمين أن «التكريم ديدن هذا الوطن في مختلف المجالات وعلى كل المستويات، مبيناً أن التقاعد سنة الحياة.. مضيفاً: نحن لا نودع من يتقاعد عن العمل، بل نقدم له الشكر والتقدير على عطائه وصدقه وإخلاصه.. موصياً منسوبي وزارته الذي لا يزالون على رأس العمل بأن يتعاملوا بالرفق واللين واللطف مع المحتاجين الذين يشكلون جمهور الوزارة بمختلف فئاتهم.. قائلاً: هذه الوزارة لا يقصدها إلا المحتاج ولو لم يكن محتاجاً لما جاء إلينا فأوصيكم جميعاً كلٌ في مكانه ومركزه وموقعه أن يكون تعاملكم رفيقاً لطيفاً ليناً.. وأن تتحملوا وتحتسبوا ما تجدون في هذا المجال فصاحب الحاجة لحوح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة