Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

البيعة الثامنة

ذكرى الحب ولاء
منصور بن عبدالله الغفيلي

رجوع

منصور بن عبدالله الغفيلي

ثماني سنوات مضت من السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة عام 1426هـ وعجلة التنمية والتطوير تسير بتسارع مذهل لكافة أرجاء الوطن في مختلف جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والصحية والثقافية.

وهذا ليس غريبا على قلب امتلأ بمعاني الحب والرحمة والوفاء والسخاء لا يعرف الكره والأثرة والأنانية, لا يتوانى عن كل ما فيه خير للوطن والمواطن، ذلكم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يحمل هم شعبه وحبه الصادق في قلبه يترجم ذلك دوما على فعاله, وها نحن نعيش ذكرى تلك البيعة المباركة ببشائر متوالية، مؤكدة صدق الحب والإخلاص لشعب صادق مخلص, وإليكم كلمته - حفظه الله - المشهورة التي تنطلق بتلك المعاني السامية: (يا إخوان أوصيكم بتقوى الله فوق كل شيء ثم حب الوطن, وثانيا: أوصيكم بكلمة هي بسيطة, ولكني أوصيكم بها لأن الإنسان بدونها لا إنسان وهي الصدق.. الصدق.. الصدق عليكم بالصدق في معاملاتكم وفي بيوتكم وفي أولادكم وفي أقاربكم وفي من يسمع منكم.

أرجوكم أن تتمسكوا بالصدق لأن الصدق حبيب الله وهو أوفى للإنسان وأوفى ما للإنسان الصدق, لأنك إذا صدقت صدقوك العالم كلهم، وإذا زليت بزلة لو كلمة واحدة ما عاد احترموك.

إخواني: أرجوكم هذه تحياتي لشعب المملكة العربية السعودية, شعب الوفاء وشعب الخير, شعب المقدرة شعب الأخلاق وله الحمد. وأنا ما أنا إلا خادم لكم, أنا ما أنا إلا أقل من خادم لكم, صدقوني أنني لا أنام إلا ولله الحمد سائلا عن كل المناطق ما هي الحوادث فيها, وش اللي ما صار وش اللي صار. ولله الحمد هذا ما هو كرم مني. هذا وفاء وإخلاص لكم, وحبكم لي لن أنساه, ولن أنساه ما دمت حيا, أشكركم واتمنى لكم التوفيق وأتمنى أن تعينوني على نفسي, شكرا لكم)

ونحن نقول لك: شكرا من الأعماق, وندعو لك كما أوصيتنا بالتوفيق والإعانة وأن يجزيك عن شعبك خير الجزاء، وأن يحفظ بلدنا من كل سوء ومكروه لتنعم بالأمن والأمان في ظل الرعاية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وعضيده الأيمن وسمو النائب الثاني يحفظهم الله ويديم عزهم.

المستشار بوزارة الخدمة المدنية «سابقاً»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة