Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة المدينة يهنئ خريجي الدفعة التاسعة من جامعة طيبة

رجوع

أمير منطقة المدينة يهنئ خريجي الدفعة التاسعة من جامعة طيبة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة صباح أمس الاثنين بقاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة طيبة احتفالية الجامعة بتخريج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة الذين بلغ عددهم (2288) طالباً بمشاركة أولياء أمور الطلاب كما تم نقل فعاليات الحفل لأمهات الخريجين بمدرج كلية الطب بشطر الطالبات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بمسيرة الطلاب المتخرجين يتقدمهم طلاب مرتبة الشرف الأولى كما بثت مسيرة الطلاب الخريجين في فرعي الجامعة بينبع والعلا بصورة مباشرة عبر شاشات القاعة واستهل الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع كلمة شكر خلالها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لرعايته لحفل الخريجين وقال: تظل اللحظات الجميلة في عمر الإنسان كالشموع التي لا تنطفئ فهي تسطر بمداد يشع نورا وتنقش في سني العمر زهوا وفخرا لتبقى الأيام لوحات تزهو على الجمال برونقها ويسمو في الحياة تألقها وهو ما نعيشه هذا الصباح حيث يزف أبناء الجامعة الخريجون بأجمل أعراسهم ونحتفل معهم في أبهج أيامهم فهنيئا لهم ولأسرهم أمنياتهم التي تحققت وينابيعهم التي تفجرت لتخرج للوطن أعذب مياهها. وأضاف معاليه: وأنتهز هذه الفرصة المباركة لأهنئ أبنائي الطلبة الذين يقطفون اليوم ثمرة جهودهم ومثابرتهم كما أهنئ أولياء الأمور آباء وأمهات الطلاب وهم يرون بذور عطائهم وتربيتهم قد أينعت وأثمرت.

عقب ذلك قدم مجموعة من طلاب السنة التحضيرية أوبريتاً بعنوان منجم العلم والذي حظي بتشجيع كبير وإعجاب من الحضور خريجين وأولياء الأمور.

بعد ذلك ألقى الطالب فيصل سالم الحويطي من كلية الطب كلمة نيابة عن الطلاب الخريجين قالوا فيها: ها هي الأيام قد انسابت كانسياب السفن في عباب البحر وها هي سفينة رحلتنا في جامعتنا الحبيبة قد طوت أشرعتها, ثم وجه الطلاب رسالة شكر لراعي الحفل ولمدير الجامعة قالوا فيها ها هم أبناؤك سمو الأمير وها هم أبناؤك معالي مدير الجامعة تعلو وجوههم الابتسامات وتترقرق في أعين والديهم دموع الفرح وما أحلى دموع الفرح.

كما عبر الطلاب في كلمتهم عن جزيل شكرهم لأساتذة الجامعة الذين وصفوهم فيها بالذهب كما قدموا شكرهم لوالديهم فيما تخلل الكلمة عدد من الأبيات الشعرية تقديرا لأولياء أمورهم. واختتم الحفل بتشرف الخريجين من الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى ومرتبة الشرف الثانية والطلاب الذين حققوا المراكز العليا في المؤتمر العلمي الرابع بالسلام على سموه ثم تم التقاط الصور التذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة