Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بعد وصول عدد المدارس إلى 125
المطالبة بإدارة للتربية والتعليم في محافظة طبرجل

رجوع

المطالبة بإدارة للتربية والتعليم في محافظة طبرجل

طبرجل - عبد الله الهريويل:

جدد أهالي محافظة طبرجل مطالبهم بتحويل مكتب التربية والتعليم في المحافظة , إلى إدارة للتربية والتعليم .وقال عدد من الأهالي إن وجود إدارة للتربية والتعليم في محافظة طبرجل , حلم يراودنا منذ سنوات لاسيما ماتشهده المحافظة وما يتبعها من مراكز وقرى وهجر من ازدياد في عدد السكان , وما يقابل ذلك من افتتاح مدارس للبنين والبنات فيها .فيما أكد عدد من المعلمين ورجال التربية بطبرجل أن عدد المدارس التي تتبع لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة , ويشرف عليها 125 مدرسة ويدرس فيها أكثر من 20 ألف طالب وطالبة . مشيرين إلى أنه تم ضم مدارس مركزي ميقوع وبسيطا للبنين والبنات لمكتب التربية والتعليم بطبرجل مؤخرا .

وبينوا أن إدارات التربية والتعليم تمتلك صلاحيات أوسع من مكاتب التربية والتعليم وتتوافر فيها جميع الأقسام التربوية والإدارية وهو ماتحتاجه محافظة طبرجل .

وأضافوا أن عدد المدارس الموجودة حالياً في طبرجل والمراكز والقرى التابعة لها وبُعد مكتب التربية والتعليم بطبرجل عن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف والتي لا تقل عن 500 كيلو متر ذهاباً واياباً أمران كفيلان بتحويل مكتب التربية والتعليم بطبرجل إلى إدارة للتربية والتعليم .

وعاد الأهالي لمطالبة المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بتحويل مكتب التربية والتعليم بطبرجل إلى إدارة للتربية والتعليم أسوة بباقي المحافظات التي يوجد فيها إدارات للتربية والتعليم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة