Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم الطائف ترد على استفسارات (نزاهة):
أسباب التعثر: برج الكهرباء والتعديات والأخطاء الإنشائية وتأخر رخص البناء من الأمانة

رجوع

أسباب التعثر: برج الكهرباء والتعديات والأخطاء الإنشائية وتأخر رخص البناء من الأمانة

الطائف - محمد الوذيناني:

بعد رصد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) تأخر تنفيذ سبعة من المشاريع التعليمية بمحافظة الطائف. أوضح المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني, أن ما يخص مجمع الغمير التعليمي لتحفيظ القرآن الكريم، فسبب تأخر تسليم الموقع لوجود برج ضغط عال بأرض المشروع, وأنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء لتغيير مساره وإيقاف العمل لوجود أخطاء إنشائية في المخططات بتاريخ 7 / 1 / 1434هـ وتم رفعها للوزارة وفي انتظار إعادتها من الوزارة.

وفيما يخص إنشاء مدرسة الفطيم الابتدائية للبنات فيعود إلى تأخر تسليم الموقع لوجود خلاف بين وزارة الزراعة, وبين الإدارة لوجود الأرض في منطقة غابات والعمل جار في المشروع, ويتوقع الانتهاء منه في موعده بتاريخ 9 / 9 / 1434هـ.

وبالنسبة لمشروع إنشاء مكتب الإشراف التربوي برنية فتم الاستلام الابتدائي بتاريخ 11 / 2 / 1431هـ في نهاية مدة العقد تاريخ استلام النواقص بتاريخ 4 / 6 / 1431هـ وتم استلام المشروع قبل 3 أعوام، ومشروع إنشاء ثانوية قرطبة بمحافظة الطائف فلم يتم تسليم الموقع لوجود تعد من مقاول أمانة الطائف على الموقع.

وبالنسبة لمشروع ابتدائية الصفا والشريف وابتدائية ومتوسطة وثانوية الحساسنة، فذلك التعثر بسبب تأخر إصدار الرخصة من قبل الأمانة, وتم إيقاف العمل لوجود أخطاء إنشائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة