Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة سلمان تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

رجوع

جامعة سلمان تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

الخرج - فهد الموسى:

برعاية معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة مساء أمس الأول الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1433 – 1434 هـ. بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مشاري القحطاني ثم القى عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري كلمة استعرض خلالها الأنشطة والبرامج التي أقامتها العمادة والمشاركات الخارجية التي شاركت فيها.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي لأنشطة العمادة استعرض فيه جميع البرامج والأنشطة والفعاليات التي أقامتها وشاركت بها خلال العام الدراسي الحالي، ثم ألقى نخبة من طلاب الجامعة أوبريتًا بعنوان (موطن المجد) من كلمات جمال الحمداء. بعد ذلك قدم مجموعة من طلاب كليات محافظة الأفلاج مسرحية بعنوان (درب كول) من تأليف وإخراج حمد العثيمين وإشراف إبراهيم البحري ألقت الضوء على ظاهرة شباب الكول والدرباوية وإاتجاههم وإيذائهم للآخرين وانحراف سلوكهم.

ثم ألقى مدير الجامعة كلمة أشار فيها إلى أهمية الأنشطة بمختلف أنواعها وأنها الشق الآخر من منظومة الجامعة الإستراتيجية وتعد رافدًا ثقافيًا يكسب المشاركين فيه معارف حياتية ويعمل على صقل المواهب والمهارات لديهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة