Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حديد الراجحي يشارك بمعرض «بروجكت قطر 2013»

رجوع

حديد الراجحي يشارك بمعرض «بروجكت قطر 2013»

شاركت حديد الراجحي في النسخة العاشرة لمعرض بروجكت قطر 2013 الدولي لمواد ومعدات وتقنيّات البناء الذي انطلق في 6 - 9 مايو 2013 في العاصمة القطرية الدوحة، من خلال جناح وطني مميز.

وقال الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي إن مشاركة حديد الراجحي في «بروجكت قطر»، تأتي لأهمية المعرض بوصفه منصة تضم قطاع الأعمال والشركات العالمية، وهذا جعله يحظى بأهمية كبيرة في أجندة وخطط الشركة الإستراتيجية.

ووصف الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني المعرض بالفرصة الحقيقية للمستثمرين في قطاع البناء والتشييد من خلال عقد الشراكات وتعزيز العلاقات التجارية، منوهاً بأن المعرض شهد منذ انطلاقته تطوراً ملحوظاً ليتحول إلى فكر إستراتيجي لدى صناع القرار في الشركات المشاركة التي تنطلق بقوة في طريق النمو الاقتصادي.

وقال إن المعرض شهد مشاركة شركات عالمية تعد من أكبر العارضين في المعرض للسنة الثالثة، موضحاً أن حديد الراجحي تشارك في «بروجكت قطر» منذ انطلاقته. وأن مشاركة حديد الراجحي هذا العام جاءت متميزة كالعادة. وكان الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني وزير الأعمال والتجارة، افتتح الدورة العاشرة لمعرض «بروجكت قطر» المعرض الدولي المتخصص في البناء والتجارة والتكنولوجيات البيئية والمواد الإنشائية، وذلك تحت رعاية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وبحضور بارز لقيادات ومسؤولي كبريات الشركات ووفود تجارية من مختلف أنحاء العالم، حيث يستقطب المعرض أبرز ممثلي قطاع البناء والتشييد والبعثات التجارية الدولية للاطلاع على أحدث المنتجات. وشارك في المعرض 2500 شركة من 50 دولة بمساحة عرض تبلغ 70 ألف متر مربع، ويضم أربع مناطق رئيسية تشمل تكنولوجيا البناء ومواد البناء والمعدات والتكنولوجيا البيئية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة