Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

شاهد عيان

في اليوم البلدي شكاوى ومتابعة لإيجاد الحلول
بلدي الرياض: بيوت الشعر الموضوعة تحت مسمى مكاتب عقارية في بعض الأراضي الفارغة تتحول إلى تجمعات للشباب حتى الفجر

رجوع

بلدي الرياض: بيوت الشعر الموضوعة تحت مسمى مكاتب عقارية في بعض الأراضي الفارغة تتحول إلى تجمعات للشباب حتى الفجر

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

في إطار برنامج المجلس البلدي لمدينة الرياض، المسمى باليوم البلدي، والمخصص لاستقبال شكاوى سكان العاصمة وملاحظاتهم واقتراحاتهم, تميز أمس الثلاثاء بتواتر الشكاوى حول بعض الدورات والإشارات وفتحات الطرق، وقد استقبل عضو المجلس م. خالد بن عدوان الشكاوى عن طريق الهاتف.

وتمحورت شكوى أحد سكان حي الأندلس حول طلب النظر في دراسة وجود فتحة للدوران في شارع حفصة بنت عمر قبل الإشارة الواقعة في شارع خالد بن الوليد، التي تشهد زحاماً كبيراً، فيما شكا سكان الفيحاء من عدم وجود إشارة في تقاطع شارع ابن العميد مع شارع إسطنبول؛ ما يؤدي إلى الازدحام والحوادث. أما سكان حي الزهراء بالسويدي فأبدوا انزعاجهم من الازدحام الشديد الحاصل في دوار شارع لبيد بن ربيعة الواقع أمام المحال التجارية.

وفي شكوى أخرى عرض أهالي القادسية انزعاجهم من تجمع العمالة مع شاحناتهم في شارع الكواكب، وكذلك من تحول الغرف الجاهزة وبيوت الشعر، الموضوعة تحت مسمى مكاتب عقارية في بعض الأراضي الفارغة بالحي، إلى تجمعات للشباب في الفترة المسائية حتى بلوغ ساعات الفجر.

وفي هذا السياق أكد الأمين العام للمجلس البلدي المهندس سليمان بن صالح العنقري أن المجلس سيحيل شكوى المواطنين إلى الجهات المعنية للعمل على حلها. وأكد العنقري أن الملاحظات والشكاوى والاقتراحات التي يستقبلها المجلس من قِبل المواطنين والمقيمين يتم العمل على إنهائها، فيتم التحقق من صحة الشكوى ورفعها إلى الجهات المختصة لعمل اللازم، وأيضاً يقوم المجلس بمتابعة ماذا فعلت هذه الجهة المختصة حيال الشكوى أو الملاحظة.

وأشار الأمين العام للمجلس إلى أن أمانة المجلس تستقبل الشكاوى على مدار الأسبوع، وأن اليوم البلدي الذي خُصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لاستقبال المواطنين، بحضور عضو من المجلس، يأتي ضمن برنامج زمني محدد وموزع بالتناوب بين أعضاء المجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة