Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور سمو نائبه مساء الأحد القادم بمركز حضاري مدينة بريدة
الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل لجنة أهالي منطقة القصيم لتكريم المهندس السلطان

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل لجنة أهالي منطقة القصيم لتكريم المهندس السلطان

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، تقيم لجنة أهالي منطقة القصيم حفلاً تكريمياً للمهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم السابق، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الأحد القادم الموافق 9-7-1434هـ على مسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الربدي أشار إلى أن هذا الحفل التكريمي يعد تعبيراً عن الشكر والتقدير للمهندس أحمد بن صالح السلطان على ما بذله خلال مسيرة عمله في أمانة منطقة القصيم طيلة السنوات الماضية. والتي شهدت المنطقة خلالها قفزات نوعية في الخدمات، بفضل الله تعالى ثم بالمشاريع التنموية التي اعتمدتها الدولة وصرفت عليها بسخاء. وباتت منطقة القصيم تمتلك جملة من المشاريع المتميزة. وأضاف الربدي أن المهندس أحمد السلطان قام بأداء مميز خلال فترة عمله فله منّا الشكر والتقدير.

تجدر الإشارة أن المهندس السلطان يعد أول أمين لمنطقة القصيم بعد الأمر السامي الكريم بتحويل المديرية العامة للشؤون البلدية والقروية إلى أمانة منطقة القصيم، وتجاوزت فترة خدماته في القطاع الحكومي أكثر من ثلاثين عاماً قضى أغلبها في قطاع البلديات في مناصب مختلفة إلى أن تقلد منصب أمين منطقة القصيم لمدة عشر سنوات تقريباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة