Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة حائل تتفق مع «التخصصي» لتدريب طلاب الطب وإنشاء عياداتها

رجوع

جامعة حائل تتفق مع «التخصصي» لتدريب طلاب الطب وإنشاء عياداتها

حائل - الجزيرة:

وقعت جامعة حائل مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض اتفاقية تفاهم، تتضمن المشاركة في تدريب طلاب الجامعة من ذوي الاختصاصات الطبية والصحية بالمستشفى، والمساندة في إنشاء عيادات الجامعة وتقديم المشورة لتطوير أدائها بشكل مستمر، إضافة إلى البحث العلمي في المجالات التي تهم الطرفين سواءً كانت طبية أو شبه طبية أو ذات تطبيقات تفيد في تطوير الخدمات الصحية.

وقع الاتفاقية معالي الدكتور خليل البراهيم، مدير الجامعة ممثلا عنها، فيما مثل المستشفى في التوقيع معالي الدكتور قاسم القصبي، المشرف العام التنفيذي على المستشفى التخصصي ومركز الأبحاث، وذلك في الرياض صباح يوم الثلاثاء الماضي.

وذكر معالي مدير جامعة حائل في ثنايا كلمته بهذه المناسبة: أن هذه الخطوة الرائدة والرائعة شُرفت بمتابعة وتشجيع وتحفيز من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل، وحظيت بمباركة معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري، وذلك لما يُنتظر منها أن تكون نافذة جديدة للاستفادة الحقيقية من مقدرات هذا الوطن، فالجامعات والمؤسسات الأكاديمية والبحثية والتدريبية تبرم اتفاقيات دولية مع مثيلاتها في دول العالم المختلفة وفي الوطن ما قد يكون أميز وأفضل.

وتمنى معاليه أن تكون هذه الاتفاقية باكورة طيبة لتعاون أوسع بين المستشفى والجامعات السعودية الأخرى شاكراً لمعالي المشرف العام التنفيذي والفريق المشترك الجهود التي بذلت في الفترة السابقة حتى جاء هذا اليوم الذي يفرح كل مواطن صالح مخلص .

حضر مراسم التوقيع عدد من مسؤولي الجامعة والمستشفى، واخُتتمت زيارة معالي مدير جامعة حائل للمستشفى بزيارة ميدانية لعدد من مرافق هذا القطاع الصحي البحثي التنموي الهام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة