Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور مدير الجامعة
اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الملك سعود وتكريم المتميزين

رجوع

اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الملك سعود وتكريم المتميزين

تحت رعاية مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر ، وبحضور عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني وحضور عمداء الكليات في الجامعة ، نَظمت عمادة شؤون الطلاب حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي (1433/1434هـ) يوم الثلاثاء الموافق 4 / 7 / 1434 هـ في قاعة حمد الجاسر .

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم ، ثم عُرض فلم وثائقي لبرامج عمادة شؤون الطلاب لهذا العام ، وتم تدشين شعار إدارة الأنشطة الثقافية والاجتماعية في العمادة . ثم ألقى عميد شؤون الطلاب كلمته التي عبّر فيها عن شكره وامتنانه لمدير الجامعة لرعايته للحفل ودعمه اللامحدود لعمادة شؤون الطلاب وأنشطتها. ثم ألقى مدير الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وقدم الشكر والتقدير لعمادة شؤون الطلاب على هذا الحفل الرائع ، وأكد أن الأنشطة الطلابية جزء من حياة الطالب أثناء مسيرته الدراسية. ثم أعلن عن مكافأة لجميع الفائزين في المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي.

وفي ختام الحفل كرم المدير الكليات التي حازت على المراكز الأولى في الأنشطة اللا صفية ، وكذلك الطلاب والطالبات المشاركين في المؤتمر العلمي الرابع الذي رعاه وزير التعليم العالي وتم تكريم الطلاب المثاليين على مستوى الكليات في الجامعة وتم إعلان الطالب المثالي على مستوى الجامعة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة