Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قد يُقاطع البطولة «نتيجة الظلم التحكيمي»
أمين سر العربي الكويتي: «مسؤولو الاتحاد العربي حددوا سلفاً الفائز بكأس الاتحاد العربي»

رجوع

يتجه العربي الكويتي إلى مقاطعة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم، معلناً عن أخطاء تحكيمية ضد فريقه في إياب الدور النهائي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتوّج اتحاد العاصمة بطلاً الثلاثاء الماضي على حساب العربي بعد فوزه عليه 3-2 إياباً، إذ كانت مباراة الذهاب في الكويت انتهت بتعادل سلبي. ويعتبر النادي العربي أن الحكم السعودي خليل الغامدي ألغى هدفاً صحيحاً لفريقه سجله محمد فريح، واحتسب ركلة جزاء مشكوكاً في صحتها لصالح اتحاد العاصمة.

ونقلت صحيفة «الرأي» الكويتية أمس عن موقع أمين سر النادي العربي عبد الرزاق المضف على «تويتر» قوله: «خالص الشكر والتقدير لجميع لاعبي الفريق على العرض المشرف الذي ظهروا به»، وتحدث عن «طاقم التحكيم الذي حدد سلفاً الفائز بالبطولة».

وأشار إلى أن «فريقه يحتل المركز الثالث بالدوري العام ويحق له الاشتراك مرة أخرى في البطولة العربية إلا أنه سوف يتقدم باقتراح بعدم المشاركة فيها لمجلس إدارة النادي وسوف يتمسك بشدة باقتراحه بعدم المشاركة بمثل هذه البطولات المفبركة».

وتابع: «إن الاتحاد العربي لكرة القدم يسيطر عليه مسؤولون من شمال أفريقيا، وقد حددوا سلفاً الفائز بالبطولة وبمساعدة الحكام السعوديين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة