Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عصر اليوم في صالة رعاية الشباب بجدة
كأس فيصل بن فهد لـ« نخبة الطائرة » بين الأهلي والهلال

رجوع

كأس فيصل بن فهد لـ« نخبة الطائرة » بين الأهلي والهلال

الجزيرة - الرياض:

برعاية رئيس اتحاد الكرة الطائرة ابراهيم القصير يتجدد لقاء الاثارة والمتعة في لقاء الهلال والاهلي عندما يتواجهان في الرابعة والنصف عصر اليوم في نهائي بطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد وتسبقها في الثانية والنصف ظهرا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الشباب والوحدة، وذلك على صالة رعاية الشباب بجدة، وكانت مباريات الجولة الثانية التي اقيمت أمس قد أسفرت عن فوز الأهلي على الشباب 0/3 جاءت نتائج الاشواط 19/25 , 18/25 , 17/25 والهلال على الوحدة 0/3 نتائج الاشواط 23/25 , 25/27 , 10/25 .

البخيت : الجمهور الهلالي وقودنا في لقاء اليوم

ذكر نجم الفريق الهلالي نواف البخيت ان فريقه لن يفرط في الفوز وسيدخل المباراة من أجل تحقيق اللقب وتعويض خسارته الدوري التي فقدها بسبب ظروف الاصابات التي تعرض لها ابرز لاعبي الفريق .. وقال : لن نسمح للاهلي بالفوز وسنحاول بكل ما نملك من اجل الظهور بالمستوى الذي يؤكد جدارتنا ونحن نعترف بقوة منافسنا ولكن كما ذكرت سنلعب من اجل تحقيق الفوز ولا غيره واتمنى من جمهورنا الوفي الوقوف ومساندة الفريق من خلال حضوره للمباراة.

غزواني : اللقب أهلاوي

بالمقابل، أكد لاعب الاهلي سعد غزواني ان فريقه جاهز فنيا ومعنويا للمواجهة.. وقال : المباراة ستكون قوية ومثيرة في ظل المستوى المتقارب بين الفريقين وشاهدنا نهائي الدوري كيف كانت المباراة بعد ان امتدت الى 5 اشواط وحسمناها لمصلحتنا وسنلعب في لقاء الليلة بكل ما نملك من قوة من اجل تحقيق اللقب واتمنى من الجمهور الاهلاوي كما عودنا الحضور الى الصالة لمؤازرتنا ونحن ندرك ان المباراة صعبة على كلا الفريقين ومن يلعب بهدوء واقل اخطاء سيظفر باللقب.

تاريخ المسابقة :

بدأت مسابقة بطولة كأس النخبة من عام 1419 ويعتبر الهلال هو أكثر الفرق حصولا على اللقب اذ حقق البطولة 10 مرات مقابل 3 مرات للأهلي .. ويسعى الهلال لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشرة , فيما يبحث الأهلي عن رفع رصيده إلى 4 القاب .

الطريفي والسبت يقودان النهائي

كلفت لجنة الحكام الرئيسية التي يتراسها العالمي عبدالله الخليفي طاقم حكام دولي لقيادة المباراة مؤلف من : حكم اول امين الطريفي، وحكم ثان يعقوب السبت، ومسجل احمد الغامدي، ومراقب المباراة جوفان الجوفان فيما سيقود لقاء الشباب والوحدة كل من حكم أول خالد الزغيبي وحكم ثان كامل الزاهر ومسجل سعد اليحيوي ومراقب المباراة ناصر المهنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة