Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما يستعد الفريق لمواجهة الأهلي ذهابا
الإصابات تبعد 6 لاعبين عن الشباب

رجوع

الإصابات تبعد 6 لاعبين عن الشباب

كتب - ناجي الحقباني:

واصل فريق الشباب الكروي تدريباته استعداداَ للقاء الأهلي غدا في ملعب الشرائع بمكة المكرمة في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. وقد انطلقت التدريبات بتمارين تسخين وإحماء أعقبها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية التي ركز فيها المدرب على لاعبي الوسط وطريقة فتح اللعب عن طريق الأطراف وكيفية المساندة الدفاعية.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الشمراني بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في مفصل القدم, فيما افقتد الفريق في تدريبات الأمس لـ 6 من لاعبيه، وهم: عبد المجيد الرويلي وحسن معاذ و عبد الله شهيل و فهد حمد و خالد ناصر وماجد المرحوم؛ حيث بدأ الرويلي برنامجه التأهيلي اللياقي بالجري حول الملعب, فيما يواصل الثنائي خالد ناصر وفهد حمد المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي اللياقي.

فيما واصل حسن معاذ غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي حيث يتواجد في عيادة النادي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية في اللقاء الماضي أمام الغرافة, كما واصل المرحوم برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي والذي سينهيه اليومين المقبلين. بينما تواجد شهيل في عيادة النادي لشعوره بآلام في الحوض منعته من الدخول في تدريبات الفريق الجماعية مساء امس.

هذا، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر اليوم قبل المغادرة إلى جدة على طائرة خاصة تكفلت بها الإدارة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة