Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن فتحت (الجزيرة) ملف الملاعب في الخرج
رئيس الكوكب: لن نلعب إلا في ملاعب رابطة المحترفين

رجوع

رئيس الكوكب: لن نلعب إلا في ملاعب رابطة المحترفين

الخرج - فهد السميح:

أوضح دباس الدوسري رئيس نادي الكوكب أن فريقه الكروي بعد صعوده لدوري ركاء أصبح تابعا لرابطة المحترفين وهي من تحدد الملعب الذي يلعب فيه فريق محترف .. وقال: سأصعّد الأمر ولن نترك لغيرنا تحديد مصير الكوكب وسنلعب على الملعب الرسمي الذي طورته رابطة المحترفين.

وأشار إلى أن مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج كشفأن مقترح ملعب التقنية حل بديلا لتخفيف الضغط على الملعب الذي سيقام عليه دوري جميل وركاء ويقصد به ملعب الشعلة.

وكانت «الجزيرة» قد فتحت ملف الملاعب في الخرج في عدد يوم الأربعاء الماضي بعد صعود فريق الشرق لدوري الدرجة الثانية وطرحت على مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج إمكانية الاستفادة من ملعب الصناعات الحربية وكلية التقنية لتلعب عليه بعض المباريات لتخفيف الضغط على ملعب الشعلة وهو الملعب الرئيسي التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب الذي تم تجهيزه من رابطة المحترفين.

وتؤكد مصادر (الجزيرة) صحة ما جاء في خبرها في عدد الخميس بأن مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج قد أرسل لعميد كلية التقنية بالخرج خطاب يتضمن طلب الموافقة على إقامة مباريات فريقي الكوكب والشرق على ملعب الكلية الموسم القادم كما تضمن الخطاب تكفل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتأهيل وتطوير الملعب واللتزامها بصيانة الملعب طوال العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة