Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 22/05/2013 Issue 14846 14846 الاربعاء 12 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اتفاقية تمويل أفراد بين أملاك العالمية وميزات للتطوير

رجوع

اتفاقية تمويل أفراد بين أملاك العالمية وميزات للتطوير

جددت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري شراكتها الإستراتيجية مع شركة ميزات للتطوير، باتفاقية جديدة أبرمها الجانبان على هامش المشاركة في معرض الرياض للعقارات «ريستاتكس 2013» الذي أسدل الستار على فعالياته مؤخراً في مركز معارض الرياض الدولي.

وتتولى «أملاك العالمية» بموجب الاتفاقية الجديدة التي قام بالتوقيع عليها عبدالله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، والمهندس عبدالرحيم التويجري الرئيس التنفيذي لشركة ميزات للتطوير، تقديم حلول تمويلية ميسّرة للأفراد الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع «دارة الهدا» الذي يعد أحدث المشاريع السكنية وتقوم «ميزات» بتطويره غرب الرياض ويتكون من 38 وحدة سكنية، على قطع تتراوح مساحاتها بين 350 - 665 م2.

وأعرب عبدالله الهويش عقب توقيع الاتفاقية، عن اعتزاز «أملاك العالمية» بتوثيق علاقة الشراكة الوطيدة التي تجمعها مع ميزات للتطوير التي تُعنى بتقديم منتجات عقارية تتسم بالجودة العالية والمواصفات المناسبة لاحتياجات مختلف فئات المجتمع، معتبراً أن الاتفاقية تقدم قيمة مُضافة للراغبين بامتلاك وحدة سكنية ضمن مشروع «دارة الهدا 2».

وأكد الهويش على أن الاتفاقية تجسّد الجهود التي تبذلها أملاك العالمية لتعزيز شراكاتها الإستراتيجية مع شبكة المطورين العقاريين في المملكة، والقائمة على أكثر من صعيد سواء ما يتعلق بتقديم التمويل اللازم لتمكينهم من تسريع وتيرة إنشاء مشاريعهم بما يتناغم مع متطلبات السوق، أو من خلال ما تقدمه الشركة من خيارات واسعة أمام المواطنين لدعمهم وإتاحة الفرصة أمامهم لتحقيق حلمهم باقتناء منزل العمر براحة وسهولة وضمن إجراءات ميسّرة تراعي إمكاناتهم.

من جانبه قال المهندس عبدالرحيم التويجري أن إنشاء مشروع «دارة الهدا 2» جاء بالنظر إلى مستوى الإقبال اللافت الذي حققته المرحلة الأولى من المشروع «دارة الهدا 1» الذي دفع بالشركة إلى تسريع عملية البدء بتطوير المرحلة الثانية منه الذي تبلغ مساحته الإجمالية 40 ألف م 2، وتصل قيمة المشروع لأكثر من 260 مليون ريال. وأضاف التويجري، أن الاتفاقية مع أملاك العالمية تضيف بُعداً آخر للمشروع بما تتيحه أمام الأفراد من تسهيلات لتحفيزهم على امتلاك إحدى وحداته السكنية بسهولة ويُسر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة