Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمشاركة عدد كبير من المتعافين وأسرهم
جمعية مكافحة السرطان ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية تقيمان فعاليات للمتعافين

رجوع

جمعية مكافحة السرطان ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية تقيمان فعاليات للمتعافين

الجزيرة:

أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز الطبية فعاليات اليوم العالمي للمتعافين من السرطان بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الله بن سليمان العمرو أن احتفال الجمعية باليوم العالمي للمتعافين من السرطان في هذا العام هو الخامس على التوالي؛ بهدف تجديد الدعم النفسي لمرضى السرطان من خلال إبراز دور المتعافين من السرطان في بث الأمل والتفاؤل لدى المرضى وعائلاتهم، بالإضافة إلى تهنئة المتعافين، وتقديم الهدايا لهم، وتكريم المرضى الحاضرين، وحضر الحفل مدير الشؤون الطبية في الحرس الوطني الدكتور سعد المحرج، وأعضاء الجمعية، وعدد من الممثلين والمهتمين بالشؤون الاجتماعية، ودعم مرضى السرطان.

وأوضح العمرو أن الجمعية تقيم هذا الاحتفال هذا العام بالتعاون بالتعاون مع مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني؛ لإبراز دور مركز الأورام بالمدينة في مكافحة السرطان وتقديم الرعاية الصحية للمرضى.

ورصدت (الجزيرة) خلال الاحتفال مظاهر بهجة وسعادة تبعث الأمل والتفاؤل المنشود باذن الله، حيث قال الطالب المتعافي/ يزن العيدان: حضرت مع اخوتي وسعدت بأن أتحدث مع الجميع وأقف معهم صفاً واحداً للتوعية ومن ثم بعث الأمل والتفاؤل في النفس والثقة في الله عزّ وجلّ والشعور بأن لكل داء دواءً، متمنياً لجميع المصابين الشفاء التام بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة