Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تحت رعاية الأمير نواف بن فيصل
تكريم الفائزين بدوري ركاء في قصر الثقافة

رجوع

تكريم الفائزين بدوري ركاء في قصر الثقافة

Previous

Next

تغطية - عبد الله الحنيان:

برعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وبحضور عدد كبير من الرياضيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة أقيم مساء أمس في قصر الثقافة بالرياض حفل توزيع جوائز دوري ركاء للمحترفين .. بدأ الحفل بآيات كريمة ثم كلمة المدير التنفيذي لدوري ركاء أحمد العقيل شكر بها جهود الرئاسة في دعم الرياضيين وأثنى على جهود الرابطة في إنجاح الدوري وكذلك «شركة ركاء» الراعية للدوري , أعقب ذلك عرض مرئي عن تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى قبل الرعاية ثم تلاه كلمة شركة ركاء القابضة ألقاها رئيس الشركة موسى بن حمد المالك شكر بها راعي الحفل على الحضور وكذلك ممثلي رابطة الدوري والرياضيين وممثلي الوسائل الإعلامية، وأكد أن رعايتهم للدوري تعتبر بمثابة واجب وطني وأن إسهاماتهم في الرياضة السعودية لم ولن تتوقف عند رعايتهم للدوري متمنيا للجميع التوفيق.

بعد ذلك شاهد الحضور فيلما عن دوري ركاء هذه الموسم تحدث عن نجاح الرعاية الكبير وتطرق لإسهامات الشركة في الرياضة السعودية منذ القدم، وقدم راعي الحفل الأمير نواف بن فيصل بعد ذلك جوائز الشركة للمتميزين في دوري ركاء وجاءت كالتالي:

- جائزة المرحوم خالد الرويلي لهداف الدوري وتحصل عليها مهاجم فريق حطين موسى مدخلي.

- جائزة المرحوم صالح المبارك لأفضل لاعب وتحصل عليها لاعب نادي الرياض يحيى النعمي.

- جائزة المرحوم عادل رواس لأفضل حارس وتحصل عليها حارس العروبة رافع الرويلي.

- جائزة المرحوم فهد الدهمش لأفضل حكم ساحة وحصل عليها تركي الخضير ومحمد الهويش.

- جائزة المرحوم علي الشمراني لأفضل حكم مساعد وحصل عليها عبد الرحيم الشمري وهشام الرفاعي.

- جائزة المرحوم محمد السقا لأفضل مراسل ميداني وحصل عليها محمد العتيبي.

- جائزة المرحوم سليمان العيسى لأفضل معلق رياضي وحصل عليها محمد مسرحي.

بعد ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقيا خاصا عن سمو الأمير نواف بن فيصل عنوانه نواف مع الشباب وتطرق لإسهامات سموه الرياضية والشبابية المتعددة، وتقدم عقب ذلك راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ليلقي كلمته التي بدأها بشكر الحضور ومسؤولي شركة ركاء على الدعوة مشيدا بالشركة ومسؤوليها مرحبا في الوقت نفسه بدخول القطاع الخاص كشريك في الرياضة السعودية ، وأضاف: لدينا خطط مستقبلية ، وسنعمل من أجل إشراك القطاع الخاص بشكل أوسع في كل الاتحادات بشكل جماعي وفردي وإن شاء الله سيتحقق ذلك خلال السنوات الأربع القادمة.

وشكر سموه شركة ركاء على إسهاماتها الرياضية متمنيا لها ولدوري ركاء التوفيق والتطور للأفضل خلال السنوات القادمة. وقدمت شركة ركاء بعد ذلك هدية تذكارية لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب سلمها رئيس الشركة موسى بن حمد المالك . وجاء تكريم سموه كإعلامي تقديرا لوفائه وتواصله مع الرياضيين .

بعد ذلك قدم سمو الأمير نواف بن فيصل جوائز وسائل الإعلام المختلفة وتسلم جائزة «صحيفة الجزيرة» من سموه مدير تحرير الشؤون الرياضية الزميل محمد العبدي.. بعد ذلك جاء الدور لتكريم الفرق الفائزة إذا تسلم نادي العروبة درع الدوري والميداليات الذهبية إضافة إلى جوائز المركز الثاني الذي تحصل عليه نادي النهضة وجوائز المركز الثالث نادي الرياض.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وتشرف الأعضاء بتسلُّم الجوائز من سمو الرئيس العام .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة