Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الغزالي - رادو تدشنان اجتماع ومعرض العملاء السنوي 2013

رجوع

الغزالي - رادو تدشنان اجتماع ومعرض العملاء السنوي 2013

افتتح الشيخ محمد العلي العبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي ملتقى ومعرض عملاء «الغزالي - رادو» وسط حضور كبير من عملاء الغزالي ورجال الأعمال والصحافة.

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي الشيخ محمد العلي العبد اللطيف كلمة رحب فيها بالحضور ومشاركتهم في هذه المناسبة وقال « نرحب بالسيد ماركو ماسوس، مدير المبيعات لشركة رادو السويسرية والسيد دانيال جارشيا المدير الإقليمي لشركة رادو السويسرية.

وأكد الشيخ محمد العلي العبد اللطيف على أن مثل هذه المعارض السنوية والاجتماعات التي نقيمها تعزز أواصر الصداقة بيننا كما تؤكد على أهمية العلاقات الإنسانية في دعم المصالح التجارية المشتركة للأطراف جميعا.

وأكد أن ماركة رادو برهنت على إستراتيجيتها البعيدة المدى في تعاملها مع الأسواق العالمية وفلسفتها المخلصة لروحها الأصيلة في التميز على كافة المستويات وأكد الشيخ محمد العبد اللطيف أن استمرار نجاح رادو عالميا وفي السوق السعودي يتطلب منا جميعا القيام بأدوارنا بشكل يتماشي وسياسة رادو من حيث المفهوم والإنتاج والتوزيع والاتصالات.

من جانبه كشف السيد دانيال جارشيا ، المدير الإقليمي لشركة رادو السويسرية عن منتجات رادو الجديدة خلال الملتقي ومنها ساعة HyperChrome UTC من السيراميك عالي التقنية المعالج بالبلازما ومجموعة RADO DiaMaster الجديدة والمجموعة المصغرة Rado HyperChrome Glam Slam.

وتوجه الشيخ محمد العبد اللطيف بحديثه إلى العملاء لدى الغزالي مؤكدا أنهم الشركاء الحقيقيون في السوق السعودية ولفت إلى أن كلمات الشكر لا تفيهم حقهم وأكد أن ماركة رادو محبوبة ومفضلة لدي العملاء لما لها من قيمة حقيقية ميزتها عن غيرها من الماركات.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة الأستاذ راشد العبد اللطيف عن ثقته بما تقدمه ماركة رادو العريقة من موديلات وابتكارات حديثة لعملائنا الكرام يعتبر حافزا لتحقيق مكاسب أكثر وأفضل للجميع وأكد التزام الغزالي بالتطور والتكيف مع المستجدات في الأسواق من أجل رضا العملاء.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة