Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

افتتاح فرع جديد لمنتجات (آني وداني) بالعروبة

رجوع

تم افتتاح فرع جديد لمنتجات (آني وداني) بشارع العروبة بالرياض يوم الخميس 16 مايو 2013م, على شرف صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن محمد آل سعود, حرم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود, ووالدة سموه, وكان الافتتاح بحضور عدد من القيادات النسائية في المجتمع وعدد من الأميرات من أصحاب السمو وكبار الشخصيات وكذلك عدد من زوجات سفراء أوروبا والدبلوماسيين.

حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض الشيخ عبدالرحمن الزامل، وسعادة سفير مملكة بلجيكا السفير مارك فينيك، والشيخ عبدالله بن صالح العثيم, رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم القابضة، والشيخ علي العثيم, رئيس مجلس شباب الأعمال بالغرفة التجارية، والشيخ فهد الثنيان ووفد رفيع المستوى من الغرفة التجارية بالرياض.

وبعد النجاح الذي حققته في مجال منتجات الحلويات والشوكولاتة سويّتاً, بذلت المجموعة جهوداً تطويرية لبيع أفضل أنواع الشوكولا مستعينةً بأفضل وأهم شيف أوروبي, فقامت المجموعة بتطوير أنواع الشوكولا المستوردة البلجيكيّة والسويسريّة بأحدث النكهات الأوروبيّة وبأسعار مدروسة وبالانفراد في ابتكار أنواع جديدة من الشوكولاتة الخاصة بآني وداني.

ولم يقتصر دور آني وداني فقط على تقديم منتجات الشوكولا بل تعدّى ذلك لإنتاج ألذّ أنواع الكيك مع أفضل التصاميم لجميع المناسبات الخاصّة بالعميل؛ ويضاف إلى ذلك المكرون الفرنسي المصنوع على يدّ شيف فرنسي المتوفّر بكافّة النكهات الأوروبية ذات المذاق الممتع.

واستمرّت مجموعة آني وداني في دراساتها لحاجات المستهلك وأضافت إلى منتجاتها أهم أنواع المعجّنات والكانابية الفرنسي والديلوكس الكويتي لتلبية جميع احتياجات المناسبات الخاصّة.

ومن أهم العناصر التي ارتكزت عليها المجموعة وكانت السبب الرئيس لنجاحها توفير أفضل خدمة للعملاء والمحافظة عليهم وربطها بأفضل المنتجات جودة وتنوعاً بأسعار مدروسة, وتعزيز ذلك بالدورات التدريبيّة المكثّفة للموظفين لخدمة العملاء بشكل أفضل وتلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة