Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«جميل» تطلق حملة «راحة البال مع عروض الصيانة المميزة»

رجوع

«جميل» تطلق حملة «راحة البال مع عروض الصيانة المميزة»

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل حملة «تفكّر في الصيف- ريّح بالك مع عروض الصيانة المميزة» في جميع مراكز تويوتا عبد اللطيف جميل للبيع بالتجزئة والمنتشرة في كافة مناطق المملكة.

ويتزامن ذلك مع اقتراب حلول فصل الصيف، وبدء الإجازات المدرسية، حيث تحرص الشركة على إطلاق حملات صيانة مبتكرة تلاقي استحسان عملائها وتلبي تطلعاتهم.

وتتضمن الحملة باقات تتيح للعملاء اختيار الباقة التي تناسبهم. وتشمل تلك الباقات القيام بصيانة دورية متوسطة + تغيير أقمشة الفرامل (أمامي أو خلفي) + خرط هوبات،أو تغيير مساعدات (أمامية أو خلفية) + وزن أذرعة.

وتشمل الباقات أيضا تغيير رمانات العجلات الأمامية + وزن أذرعة، أو تغيير صدام (أمامي أو خلفي) + دهان. أو دهان ثلاث أجزاء من هيكل السيارة ( بدون سمكرة). أو مانع صدأ أسفل السيارة + تلميع السيارة.

ولاختيار باقة من هذه الباقات المميزة بجودتها وسعرها، بإمكان العميل التوجه إلى أقرب مركز من مراكز صيانة تويوتا التابعة لشركة عبداللطيف جميل لطلب الباقة أو الباقات التي تناسب احتياجاته.

ويسري العرض حتى 30 يونيو 2013 الموافق لل21 من شعبان 1434 للهجرة، في جميع مراكز صيانة تويوتا عبد اللطيف جميل للبيع بالتجزئة، وذلك على جميع سيارات تويوتا باستثناء (داينا-هاي إيس- كوستر).

وتأتي الحملة انسجاماً مع دور الشركة الرائد بتوفير الأمان وراحة البال لضيوفها لكي يستمتعوا بقيادة سيارات تويوتا أينما كانت وجهاتهم داخل مناطق المملكة في فصل الصيف وعلى مدار فصول العام.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة