Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقيا رئيس مركز الفكر العالمي وأعضاء الهيئة الاستشارية والسفير الصيني
أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وأهالي الرياض

رجوع

أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وأهالي الرياض

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وعددًا من المسؤولين وجمعاً من أهالي منطقة الرياض. وتناول الجميع وجبة الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض. حضر الاستقبال معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير الصين لدى المملكة لي تشينغ وين. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مركز الفكر العالمي عن المملكة الدكتور محمد بن سعود البشر وأعضاء الهيئة الاستشارية. ورحب سموه في بداية الاستقبال بالرئيس وأعضاء الهيئة الاستشارية واستمع سموه إلى شرح عما يقوم به المركز من جهود علمية وفكرية تهدف إلى تعريف الآخرين بهوية المملكة الثقافية والحضارية في أوساط المثقفين ومراكز البحوث ووسائل الإعلام خارج المملكة وتوفير المعلومات الصحيحة عن المملكة وقضايا المجتمع السعودي وجعلها متاحة للباحثين باللغات العالمية. وقدم الدكتور محمد البشر لسمو أمير منطقة الرياض آخر إصدارات المركز وهو كتاب (الحكومة والشعب في السعودية: ما لا يعرفه الآخر) الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية وشارك فيه علماء ومفكرون من داخل المملكة وخارجها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مركز الفكر العالمي عن المملكة الدكتور محمد بن سعود البشر وأعضاء الهيئة الاستشارية. واستمع سموه إلى شرح عما يقوم به المركز من جهود علمية وفكرية تعرف المثقفين ووسائل الإعلام خارج المملكة بالهوية الثقافية والحضارية للمملكة كما توفر معلومات عن قضايا المجتمع السعودي باللغات العالمية للبحث فيها والاستفادة منها. وقدم الدكتور البشر لسمو نائب أمير منطقة الرياض آخر إصدارات المركز وهو كتاب (الحكومة والشعب في السعودية: ما لا يعرفه الآخر) الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية وشارك فيه علماء ومفكرون من داخل المملكة وخارجها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة