Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* حفل ختام دوري ركاء الذي شرفه الأمير نواف بن فيصل جاء جميلاً ورائعاً في إعداده وتنظيمه وكان من الواضح أن القائمين على الحفل قد اجتهدوا في الإعداد والتحضير له ليظهر بذلك الشكل المشرف.

* * *

* انتقادات أهلاوية عنيفة لمدرب الفريق أليكس الذي جاء خلفا للمدرب السابق جاروليم في حين يلقى المدرب الاتحادي البديل بينات إشادات واسعة من الاتحاديين. المدرب البديل ليس سيئا دائما كما أنه ليس خياراً ناجحاً دائماً. أحيانا يلعب الحظ والتوفيق دوراً في حياة المدرب.

* * *

* الحكم المعتزل عبدالله القحطاني الذي ترك التحكيم دون أن يدير أي مباراة دولية بعد تعليقه الشارة. يمكن أن ينسى موقفه من لجان اتحاد الكرة عندما استقال من لجنة الانضباط حيث لجأ لقنوات غير سعودية لمهاجمة اتحاد الكرة إبان رئاسة الأمير نواف بن فيصل والتأكيد بأن هناك تدخلات في قرارات اللجان. وذلك على خلفية العقوبات المتخذة ضد لاعب الهلال السابق رادوي.

* * *

* الإدارة الاتفاقية تسابق الزمن في السعي لبيع عقد اللاعب يحيى الشهري لكي لا يدخل اللاعب في فترة الستة أشهر الأخيرة التي تخوله الانتقال دون الرجوع لناديه.

* * *

* الجماهير الهلالية تنتظر اجتماعات نهاية الأسبوع التي سيتقرر بناء عليها الكثير بشأن مستقبل النادي والفريق الكروي على وجه الخصوص. ليس مهماً لدى الجماهير أن تبقى الإدارة أو تستمر فالمهم أن تتغير السياسات والأفكار التي جلبت الحزن لها وقادت إلى كثير من الإخفاقات.

* * *

* انتقال عبدالرحيم جيزاوي من الأهلي للاتحاد سيحدث ضجة كبيرة في الشارع الأهلاوي. خصوصا وأن الأخبار الواردة تؤكد أن الانتقال تم بمساعدة من أطراف محسوبة على الأهلي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة