Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

دستينيا يضمن لـ(100) مليون زائر أفضل الخدمات بأقل الأسعار
التخطيط للرحلة من المنزل بـ..خطوة واحدة

رجوع

التخطيط للرحلة من المنزل بـ..خطوة واحدة

خاص - الجزيرة:

كشف يان ويبر أحد مؤسسي شركة دستينيا، الشَّركة المالكة لموقع دستينيا، عن أن الشَّركة تعقد العديد من المباحثات مع كبرى الشركات السياحيَّة بالمملكة: «لتقوم بتمثيلها في العديد من المدن السعوديَّة»، مضيفًا أن هذه الخطوة: «ستمكن العديد من عملاء دستينيا في المملكة من الاستفادة من خدماتها السياحيَّة، من فنادق ورحلات طيران وتأجير سيَّارات، وإجراء الحجز من خلال الموقع الإلكتروني www.destinia.com والدفع مباشرة في هذه الشركات الممثلة لها أو عن طريق تحويل مصرفي وهو ما سيكون استكمالاً لانطلاقها في الوطن العربي الذي بدأته بخطى ثابتة من المملكة العربيَّة السعوديَّة وأكدته بمشاركتها المميّزة في العديد من المعارض السياحة كالملتقي في دبي».

ووفقًا للسيد ويبر، تتألق دستينيا بمركز خدمة عملائها المتعدد اللغات، بما فيها اللُّغة العربيَّة: «والذي يعمل على مدار 24 ساعة وذلك حرصًا منها على تقديم الأفضل لعملائها والارتقاء بمستوى الخدمات والردّ على كافة الاستفسارات في أيِّ وقت ومساعدة المستخدمين الجدد في إجراء الحجز وإمدادهم بالثِّقة والأمان للحجز والدفع عبر الإنترنت».

وكشف ويبر عن استعداد دستينيا لإطلاق العديد من الحملات الإعلانية التسويقية في مختلف وسائل الإعلام السعوديَّة، استمرارًا لسياستها التي اتبعها في العديد من الدول الأوروبيَّة للتأكيد على ريادتها.

وتنفرد دستينيا بتقديم موقعها بـ(17) لغة هي: العربيَّة، الإسبانية، القطالونية، البرتغالية، الإيطالية، الإنجليزية، الهولندية، الألمانية، الفرنسية، الدنماركية، الصينية (المبسطة والتَّقْليدية)، الكورية، اليابانيَّة، الروسية، البولندية والسويدية. إلى جانب الإعداد لتدشين 5 لغات مهمة أخرى هي: الرومانية والبرتغالية والبرازيلية والتركية والفنلندية والمجرية.

يضيف ويبر «ليقينها التام بأن وكالات السفريات الإلكترونية هي مستقبل السياحة في العالم بأكمله، تمد دستينيا يدها لرواد الأعمال ووكالات السفريات في المنطقة العربيَّة، من خلال أحدث مشروعاتها الإلكترونية أونلاين ترافيل www.onlinetravel.ae حيث تضع بين أيديهم كل ما لديها من تكنولوجيا ومنتجات سياحيَّة ليمكَّنهم تقديمها عبر موقعهم الإلكتروني وبالعلامة التجاريَّة الخاصَّة بهم وهو ما يسمى بالعلامة البيضاء. كما تتيح لِكُلِّ مهتم بمجال الخدمات السياحيَّة فرصة كبيرة لإنشاء وكالة سفريات إلكترونية خاصة به وتصميم موقعه بنفسه وعرض أفضل الخدمات من فنادق ورحلات طيران وباقات سفريات متكاملة والبدء في البيع في أقلِّ من أسبوع وكل ذلك بِكلِّ سهولة ودون مخاطرة».

وبحسب السيد ويبر، يقدم موقع دستينيا إمكانية حجز مختلف أنواع وفئات الفنادق ورحلات الطَّيران بما فيها منخفضة التَكْلفَة low cost من وإلى جميع مدن العالم، أو حجز الاثنين معًا في خطوة واحدة: «كل هذا وأنت في منزلك وفي خطوات بسيطة فالموقع يوفر لك كافة المعلومات، أقل الأسعار، أفضل الخدمات. كما تقدم دستينيا لعملائها أفضل أسعار تأجير السيَّارات وأحدث الأنواع».

يتابع: «كل هذا وأكثر من خلال نظام حجز أمن يضمن لعملائنا الخصوصية وحماية البيانات الشخصيَّة والبطاقات الائتمانيَّة وبمجرَّد الانتهاء من خطوات حجز أيّ من الخدمات يصلك مستند تأكيد الحجز».

ويستقبل موقع دستينيا أكثر من 100 مليون زائر سنويًّا من بينهم 3 ملايين زائر من الوطن العربي.

وتٌعد دستينيا من أبرز وكالات السَّفَر الإلكترونية في أوروبا والأولى في إسبانيا، كما يُعدُّ موقعها الذي أطلقته عام 2001 من أوائل المواقع التي عرفها العالم العربي للحجز المباشر عبر الإنترنت وباللُّغة العربيَّة، وفي غضون سنوات قليلة أصبحت رائدة في مجالها بفضل ما لديها من أكثر من 180 ألف منشأة فندقية في كافة أنحاء العالم وتعاونها مع كافة شركات الخطوط الجويَّة.

كما تتألق دستينيا بمركز خدمة عملائها المتعدد اللغات، بما فيها اللُّغة العربيَّة، الذي يعمل على مدار 24 ساعة للردِّ على كافة الاستفسارات ودعم المستخدمين الجدد وإمدادهم بالثِّقة للحجز والدفع عبر الإنترنت.

يقع المقر الرئيس لشركة دستينيا، الحاصلة على ترخيص منظمة الطَّيران الدوليَّة IATA، في مدريد وبالإضافة لمقرين آخرين في القاهرة ولندن، ستكون دبي مركزًا لبث خدماتها السياحيَّة في منطقة الخليج العربي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة