Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

«شركة حسين» تستعد لإضافة قائمة جديدة من سيارات موديلات 2014
تأجير السيارات داعم لتوطين النشاط السياحي

رجوع

تأجير السيارات داعم لتوطين النشاط السياحي

الرياض - الجزيرة:

مع تصاعد الاهتمام بالنشاط السياحي في السنوات الاخيرة تزايد الاهتمام بالخدمات والمرافق السياحية ويأتي نشاط تأجير السيارات في المملكة في مرتبة متقدمة من هذه الخدمات حيث شهد في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا من حيث الكم والنوع بالتزامن مع التطوير الكبير في النشاط السياحي والاستثماري في مختلف مناطق ومدن المملكة.

وصناعة تأجير السيارات تعتبر داعمة لتوطين النشاط السياحي وتشجيع السياحة الداخلية في المملكة خاصة خلال موسم الصيف حيث تستعد شركة حسين لتأجير السيارات بدعم نشاطها بمنتجات جديدة تتناسب واحتياجات الأفراد والأسر السعودية والمقيمين.

ومع النمو السكاني الكبير والتوسع العمراني وازدهار النشاط الاقتصادي والسياحي صار لزاما علينا أن نعزز انتشارنا في انحاء الرياض ومدن ومناطق المملكة الأخرى وهذا الانتشار والتوسع في خدمات التأجير والتوسع في انتشار أنشطة الخدمات الاخرى في جميع المجالات.

ونشاط تأجير السيارات يأتي في مقدمة أهم الخدمات التي يتطلبها النمو السياحي في المملكة, والتطور الذي تشهده المملكة في الوقت الحالي يجب أن يواكبه انتشار ثقافة مساهمة شركات التأجير في خدمة هذا النمو السياحي بشكل أكبر ومعيار التنافس هو الجودة والضمانات وان تكون اقرب الى عملائك اينما كانوا، ولهذا جاء الانتشار الذي تحقق لشركة حسين لتأجير السيارات في مختلف مناطق ومدن المملكة وهنا في الرياض فإن للشركة فروعا في مختلف احياء الرياض وتعمل الشركة دائما لتوفير أحدث الموديلات من السيارات على مختلف شرائحها بأسعار متوازنة.

ودائما تحرص الشركة خلال المواسم على اطلاق سيارات تواكب تطلعات عملائها ورغباتهم ومعيارها الى جانب الجودة والمصداقية والأسعار المميزة والموديلات الحديثة والمتنوعة وتقديم أفضل خدمة للعميل سواء في المواسم او خارجها.

افتتحت شركة حسين لتأجير السيارات أحدث فروعها في شمال مدينة الرياض، ويأتي ذلك الافتتاح في إطار خطة الشركة الشاملة في تطوير خدماتها والاستجابة لحاجات عملائها من الأفراد والمؤسسات والشركات ورجال الأعمال، وقامت الشركة بتجهيز الفرع بما يمكّنه من تقديم خدمة تأجير على مستوى عال يرضي عملاءها، كما قامت بتوفير سيارات من مختلف الأنواع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والفخمة وسيارات.

وتؤكد الشركة حرصها على تقديم خدمة تأجير متميزة للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، حيث يتم تقديم الخدمة في وقت قياسي، ويتم توفير جميع الاحتياجات من السيارات من خلال موظف مختص مؤهل للتعامل بكفاءة مع متطلبات العملاء.

هذا وكانت شركة حسين لتأجير السيارات قد أعلنت ضم المزيد من أحدث موديلات السيارات 2012 وتستعد لإضافة قائمة جديدة من سيارات موديلات 2014 خلال الفترة القريبة القادمة إلى أسطول سيارات الشركة الذي يشهد تحديثا مستمرا من خلال استقطاب كمية كبيرة من السيارات من مختلف الأنواع لتحديث أسطول التأجير والمحافظة على جاهزيته العالية، وكذلك دعم الفروع الجديدة بجميع احتياجاتها من السيارات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة