Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

169 غرفة تتضمن 63 جناحاً تتمتع بإطلالة خيالية على الخليج
«ميسوني الكويت»: العائلة والبحر.. بآخر صيحات الضيافة

رجوع

«ميسوني الكويت»: العائلة والبحر.. بآخر صيحات الضيافة

الكويت - الجزيرة:

أعلن فندق ميسوني الكويت عن إطلاق عروض الصيف المميزة التي تستهدف المواطنين والمقيمين بالإضافة إلى ضيوف الكويت من مواطني دول مجلس التعاون.

يتميز فندق ميسوني بألوانه الجريئة ويقدّم لنزلائه 169 غرفة تتضمن 63 جناحاً تتمتع جميعها بإطلالة خيالية على مياه الخليج ومجهزة بآخر ما توصلت إليه الصيحات في عالم الضيافة، شاشات من Bang الجزيرة Olufsen، ماكينات تحضير الإسبرسو، ومنتجات خاصة بالحمام من أرقى الأنواع، إنترنت مجاني عالي السرعة كذلك تتوافر في كافة الأجنحة المرآة السحرية التي تسمح لكم بتحويل المرآة إلى شاشة تلفزيون. وقال وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق إن فندق ميسوني: «هو المكان الأفضل لقضاء أرقى أيام الصيف بحيث يمكن للعائلات والأصدقاء التمتع بهذا العرض الصيفي والاستفادة منه إلى أبعد الحدود لأننا فعلا نقدّم منتجاً سياحياً قل نظيره في المنطقة».

ولعشاق المطاعم يوفّر الفندق خيارات متعددة تبدأ من مطعم كوتشينا الذي يفخر بتقديمه أفضل المأكولات الإيطالية الكلاسيكية والتي تتمتع بجودة عالية وطريقة تقديم مميزة في أطباق مزخرفة من صنع ميسوني. بينما يوفر مطعم لونا، الذي يقع في الدور الـ 18، تجربة استثنائية خلال أوقات الإفطار والغداء والعشاء. ولا تكتمل الرحلة من دون تذوق القهوة الإيطالية الرائعة في شوكو كافيه والمستوحى من قصة حب رائعة بين القهوة الغنية والشوكولاتة اللذيذة.

ولإطفاء حرارة الصيف لا بد من ارتياد حمام السباحة المميز والمصصم بخطوط ميسوني المثيرة حيث يعتبر جزءاً من سيكس سنسز سبا العالمي. يضم السبا 11 غرفة للمساج، حمّام مغربي وحمّام تقليدي، صالة جيمنازيوم للرجال وأخرى للنساء. يعتبر سيكس سنسز سبا (الحواس الست) الأفضل والأرقى في الكويت.

ومن الأول من يونيو يمكن لجميع الضيوف والنزلاء التمتع بالمعنى الحقيقي للرقي بقيمة لا تضاهى حيث تبدأ أسعار الإقامة في الغرف العادية من 50 ديناراً أو يمكنكم اختيار الإقامة في جناح ماجيوري بسعر 85 ديناراً. يشتمل العرض كذلك على مزايا إضافية عديدة منها الإفطار المجاني في مطعم لونا، 25% خصم على المطاعم، 15% خصم في نادي سيكس سنسز الصحي العالمي، 3 قطع غسيل مجانية، دخول إلى حمام السباحة والتراس، ناد للأطفال كل يوم جمعة بالإضافة إلى قسائم خصم على تذاكر الدخول إلى المركز العلمي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة