Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

حول روتينك اليومي إلى برنامج حماسي في «بارك إن الخبر»

رجوع

حول روتينك اليومي إلى برنامج حماسي في «بارك إن الخبر»

الخبر - الجزيرة:

«عالم خاص من الهدوء والمتعة لكل أفراد العائلة»، هكذا يصف طارق حنين مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق بارك إن باي راديسون الخبر لضيوفه أجواء الفندق الذي يهتم بأدق تفاصيل الرفاهية غير المحدودة: «فهذا الأمر تقليد يومي لجميع العاملين بالفندق».

وبعد عام دراسي طويل تحتاج الأسر لتجديد نشاطها وحيويتها والخروج من جدول الروتين اليومي إلى برنامج مليء بالحماس والفرحة في مناخ يجمع كل أفراد الأسرة ويضمن لهم أهم عناصر نجاح الإجازة وهو صفاء الذهن والاسترخاء، وهو أمر يضمنه لهم حنين في الفندق: «فالإحساس بالراحة هو مطلب سهل المنال في فندقنا».

ويدعو طارق مدير إدارة التسويق والمبيعات لاكتشاف مرافق الفندق المتنوعة بين حمام السباحة والجاكوزي والساونا بالنادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية والباتشيو كافيه والبوفيه المفتوح في مطعم النخيل والمسطحات الخضراء في حديقة الفندق.

وعن تصميم الفندق يقول نظام بو أنطون مدير عام الفندق: «أهم ما يتميز به الديكور الداخلي هو الألوان المبهجة، مثل الأحمر، الأزرق والأصفر، وقد تم استخدام هذه الألوان في كافة أرجاء الفندق، بدءًا من ردهة الفندق التي يطغى عليها اللون الأحمر مروراًَ بأرقام الغرف وصولاً إلى الأكواب وأرقام الغرف». وهنا يلتقط حنين طرف الحديث: «تلك هي ألوان بارك إن المعتمدة في كافة فنادقنا المنتشرة في العالم وهي علامة فارقة تميزنا وتحفّزنا لنبقى متميزين في البيئة التي نعمل بها. وكخدمة إضافية جديدة للغرف والأجنحة فقد تم تزويدها بأحدث ماكينات صناعة القهوة الفاخرة (نسبرسو العالمية)».

أما عن الموقع فإن بارك إن الخُبر يجعله مثالياً وخياراً فريداً للعائلات والأفراد على السواء، إذ يقع الفندق على طريق الملك فيصل المعروف أيضاً بالطريق الساحلي حيث يجاور هايبر بندة (المخازن الكبرى سابقاً)، وكذلك يبعد دقائق قليلة عن معرض إكسترا للإلكترونيات، هوم سنتر وكورنيش الخُبر.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة