Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

عروض خاصة بإجازة الصيف مع منتجع موفنبيك شاطئ الخبر

رجوع

عروض خاصة بإجازة الصيف مع منتجع موفنبيك شاطئ الخبر

الخبر - الجزيرة:

أعلن منتجع موفنبيك شاطىء الخبر عن عروضه الرائعة مع فيلل الدوبلكس الأنيقة والمكونة من 3 غرف نوم مع موقعها الرائع في أحضان الخليج العربي، مع شاطئ خاص وهادئ وبمسبح خاص، كما يضم كل المقومات التي تجعل إقامتك وعائلتك سعيدة ومبهجة خلال إجازة الصيف.

بالإضافة لمناظره الخلابة والمطلة على البحر وأجواء الاسترخاء في حديقة المنتجع والمسبح الكبير، يضم منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على مطعمين رائعين ليلبي أذواق زواره الكرام ومركز سبا خاص للعلاجات والاسترخاء يوفر جميع الخدمات من جلسات العلاج وجلسات الجمال الفاخرة.

يعيد منتجع موفنبيك شاطىء الخبر مفاهيم الإجازة العائلية حيث يأخذهم لمستوى جديد يتسم بالتفرد من ناحية الخصوصية والراحة والخدمات السريعة.

صممت كل فيلا من فيلل منتجع موفنبيك شاطىء الخبر الـ 36 لتكون مناسبة للعائلات حيث تتكون كل فيلا من ثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياه ومطبخ متكامل، وقاعة طعام منفصلة وصالة واسعة ورحبة وغرفة خادمة مع موقف خاص للسيارة.

ولضمان الراحة التامة للنزلاء، تم تأثيث كل فيلا ببذخ مدمجة طابعاً مشرقاً ومريحاً مزينة بلوحات فنية رائعة ومدعمة بأحدث التكنولوجيا من سرعة إنترنت فائقة وشاشات تلفاز مسطحة. كما تتمتع العديد من الفيلل بمناظر بانورامية تطل على شاطئ البحر وأخرى على المسبح الكبير أو تطل شرفاتها على الحديقة الخضراء الرائعة والتي يتميز بها منتجع موفنبيك شاطئ الخبر. لأولئك الذي يطلبون مستوى إقامة أكثر رفاهية، يضمن المنتجع فيلتان ملكيتان تتميزان بموقع مميز ومنظر مباشر على البحر، تحوي كل فيلا على مجلس إضافي خاص وغرف واسعة بمسافة 299 سم مكعب ومساحات استثنائية.

يضم منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على مطعمين رئيسيين يلبيان ذائقة زواره الكرام حيث يقدم مطعم «آزور» والذي تتميز شرفاته الرائعة بإطلالة مميزة على البحر، حيث تتضمن قوائمه ألذ المأكولات الشرقية والغربية ومأكولات البحر المتوسط، كما تتحول ليالي نهايات الأسبوع لمهرجانات رائعة حيث تتلألأ ليالي الأربعاء بمأكولاته الشرقية اللذيذة من مقبلات وسلطات عربية وأطباق رئيسية من الدجاج المشوي والبطاطا المحمرة وغيرها، كما تشمل محطات الطبخ الحية والتي تعد ألذ الشاورمات العربية. كما يقدم المطعم ليالي الخميس مأكولاته البحرية الرائعة والمميز حيث تضم أشهى المقبلات والسلطات الخضراء الطازجة وأطباقه الرئيسية الشهية والتي تحوي على خيارات واسعة من المأكولات البحرية كالسمك الكنعد, السالمون، أم الروبيان، برياني الروبيان وغيرها. ثم تتيز ليالي الجمعة بليالي الشواء الرائعة بما تحويه من مقبلات مميزة كالحمص والمتبل والفتوش، وأطباقه الرئيسية اللذيذة كالبطاطا المشوية والدجاج وأطباق اللحم الرائعة، كما تقدم ليالي الشواء محطة شواء حية حيث يُشوى اللحم مباشرة كما يقدم الدجاج المشوي على اللهب وغيرها من المشاوي الرائعة والتي تنتهي بأطباق تحلية تثير ذوائقكم كالمهلبية وتشكيلة من الحلويات العربية وكعكة الفول السوداني وكيكة الجزر الرائعة وطبق أم علي الشهير والمحبب لدى الكثير من زوارنا الأعزاء. أما مطعم «لا كاسا» الإيطالي فسوف يفتح أبوابه قريباً كما يعد بماكولاته الإيطالية الرائعة من الباستا والبيتزا والسلطات الخضراء الشهية وحلوياته اللذيذة، كما يقدم المطعم والذي يقع في قلب المنتجع عشاءً رائعاً حيث يعتبر المكان المناسب والمثالي لكل من يرغب تناول عشاء إيطالي مع عائلته أو أصحابه أو لقيام عشاء خاص لمناسبات السعيدة.

كما يحوي المنتجع على ثلاث قاعات اجتماعات فريدة حيث قاعة مطعم «آزور» لإقامة الاجتماعات الصغيرة سواء أكان اجتماعا أو غداء عمل فقاعة «آزور» هي المكان المثالي لهم حيث تسع عشرين شخصاً، بينما قاعة «الكلوب هاوس» والمعدة للاجتماعات فتوفر مساحة لثلاثين شخصاً، أما قاعة «لا كاسا « والتي تقع في مطعم «لا كاسا» الإيطالي حيث توفر مساحة فريدة ورائعة للقيام بالاجتماعات الأكبر حجما حيث توفر القاعة مساحة رحبة لتضم 150 شخصاً مع أحدث التقنيات والمعدات اللازمة وخدمة رائعة يوفرها فريق عمل متخصص.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة