Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

سوفيتل الخبر الكورنيش.. إطلالة مباشرة على الخليج

رجوع

سوفيتل الخبر الكورنيش.. إطلالة مباشرة على الخليج

«يقع فندقنا سوفيتل الخبر الكورنيش في مكان مثالي على كورنيش الخبر وبإطلالة مباشرة على الخليج العربي ومملكة البحرين». هكذا يقدم هاني جابر مدير المبيعات والتسويق ويضيف وهو يشير إلى أماكن الترفيه المجاورة: «من الجهة الأخرى يتمركز الفندق بالقرب من جميع أماكن الترفيه والسياحة والتسوق في مدينة الخبر مما يجعله في غاية الجاذبية خصوصا في فترة الصيف، هذا إلى جانب الخدمات الراقية التي يلتزم بتقديمها لجميع ضيوفه».

ويوضح جابر أن الفندق أعد عروضا خاصة للإقامة خلال إجازة الصيف: «تناسب تطلعات جميع الأسر والسياح في بحثهم عن الرفاهية والراحة»، مضيفا أنه في ليلة الخميس من كل أسبوع يقدم الفندق بوفيها مفتوحا من المأكولات البحرية من خلال مطعم شيك: «الأمر الذي يستحق التجربة خلال فترة الإقامة بالفندق».

ويتكون فندق سوفيتل الخبر الكورنيش من 229 غرفة وجناحا فاخرا بما في ذلك الأجنحة التنفيذية وغيرها والتي تتمتع بإطلالة بانورامية استثنائية إلى جانب تصميم حديث للديكورات الداخلية بالإضافة إلى تقنية «ماي بيد» لأسرة النوم. ويقدم الفندق بوفيه غداء وعشاء يوميا في مطعم شيك الغني بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الشهية، هذا إلى جانب صالة الشوكولاته بطابق الميزانين: «هذه الصالة هي أفضل مكان لتجمع الأهل والأصدقاء حيث يمكن الاستمتاع بالعديد من المشروبات الخاصة بفصل الصيف مثل الآيس كريم وحلوى الشيكولاتة الغنية والعصائر الطازجة».

ولتجديد النشاط والحيوية اليومية فيمكن لضيوف الفندق التوجه للطابق الأول حيث النادي الصحي «سو فيت» المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية إلى جانب حمام السباحة الخارجي المغطى والجاكوزي والساونا وغرف البخار ومجموعة متنوعة من المستحضرات العالمية للعناية بالجسم والبشرة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة