Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

توليب إن الخبر.. الخيار الأمثل للمناسبات السعيدة

رجوع

توليب إن الخبر.. الخيار الأمثل للمناسبات السعيدة

الخبر - الجزيرة:

يمتاز فندق توليب إن الخبر بموقع إستراتيجي على طريق الدمام الخبر السريع بجانب الخبر مول وبالقرب من المناطق التجارية ومراكز التسوق والبنوك وشركات الطيران ووكالات السفر حيث يبعد الفندق عن مطار الملك فهد الدولي (30 دقيقة) ومحطة القطار (10 دقائق) ودقيقتين إلى كورنيش الخبر. والفندق مكون من 156 غرفة وجناحاً.

ويوفر الفندق خدمات عديدة كالإنترنت في جميع الغرف والأجنحة والفاكس ومواقف خاصة للسيارات وخدمة غرف مؤمنة على مدار اليوم وأيضا تكييف هواء فردي ونظام مراقبة وأمن إلكتروني إلى جانب خزنة آمنة في جميع الغرف وتلفزيون بلازما مع 62 قناة فضائية وصحيفة يومية إلى جانب سلة فواكه ترحيبية إلى جانب بوفيه إفطار مفتوح يوميا.

وعن قاعة الحفلات فيقول الأستاذ أسامة عباس مدير عام الفندق إن قاعة الزواج التي افتتحت مؤخراً في هذا العام 2012 تستوعب لـ600 شخص في نفس الوقت وتتوفر فيها أحدث التجهيزات وتم بناؤها بطراز أوروبي شرقي يعكس معنى الرفاهية حيث تم تصميمها بلمسة معمارية وجمالية فائقة الذوق والرقي وبطاقة استيعابية عالية وتم تزويدها بأحدث تكنولوجيا الصوت والضوء إلى جانب الأثاث الراقي والمترف والتحف والزخارف داخل القاعة، كما أن انفصال مبنى قاعة الاحتفالات عن مبنى الفندق يزيد من خصوصية حفلات الزفاف والأعراس ويمنحها طابعا فريدا ومميزا بين قاعات المنطقة الشرقية.

ويضيف عباس أن قاعة توليب إن الخبر الفخمة الأنيقة هي المكان الأكثر تميزاً لحفلات الزفاف والمناسبات الفخمة بمساحتها التي تصل إلى 4000 متر مربع وعروض أسعارها الخاصة التي تعطيها أولوية الاختيار لكل عروس.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة