Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

«فورسيزونز الرياض» يفتح أبوابه للسعوديين الباحثين عن عمل

رجوع

«فورسيزونز الرياض» يفتح أبوابه للسعوديين الباحثين عن عمل

خاص - الجزيرة:

أعلن نايف التميمي، مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية بفندق فور سيزونز الرياض في مؤتمر صحفي حضره عدد من الإعلاميين أن الفندق سيستضيف لأول مرّة «معرض العمل والتوظيف الخاص به في الأول من يونيو 2013، من الساعة 10 صباحاً حتى 2:30 عصراً، ومن 4:30 عصراً حتى 10 مساءً في قاعة المملكة، مشيراً الى أن هذا المعرض مفتوح أمام كل السعوديين الباحثين عن عمل، من طلاب والخريجين حديثاً.

ودعا التميمي، في المؤتمر الذي حضره مدير عام فندق فور سيزونز الرياض السيد غريغ بيركل ومدير إدارة والتسويق السيد طارق بخيت، دعا الشبان والشابات السعوديين الى المشاركة في هذا المعرض التوظيفي لمعرفة المزيد عن الفندق وعن أقسامه المختلفة وفرص لقاء موظفيه أيضاً. مضيفاً: «معرض الوظائف هو تعهدنا الكبير هذه السنة والدعم الأساسي لبرنامج السعودة لدينا».

وتوقع التميمي حضور المئات من الشباب والشابات الى المعرض للتعرف الى ثقافة فور سيزونز والتفاعل مع الموظفين من مختلف الأقسام. وأضاف: «إعطاء فرص عمل للشباب السعودي واحدة من أهم الأمور التي يمكننا كفندق القيام بها لمساعدتهم على الاتجاه في الطريق الصحيح للحصول على مسيرة عمل منتجة».

وأبان عن أن معرض الوظائف: «سيوفر فرص العمل على مدار السنة، وسيضم ممثلين من أقسام الفندق كافة، مثل المبيعات والتسويق والموارد البشرية والغرف والأغذية والمشروبات والصناعات الهندسية والإدارة».

وقال التميمي: «تقدم فنادق فور سيزونز كافة في العالم برنامجاً تدريبياً إدارياً للخريجين حديثاً، مدته سنة ونصف السنة، يمكن من خلاله الوصول الى مراكز متقدمة في الفندق».

وتابع: «نحن فخورون جداً لأن لدينا أدنى نسبة من تسرب الموظفين، إذ يستمتع موظفو فندق فور سيزونز الرياض بثقافة الشركة وأجواء الفندق المتفردة».

ودعا الفندق كل المهتمين والباحثين عن عمل، والراغبين في المشاركة في معرض العمل والتوظيف الى زيارة قاعة المملكة للتسجيل. ويتم التشجيع على إحضار نسخ عن السيرة الذاتية. كما سوف تكون هناك فرص لإجراء المقابلات في الموقع.

وتسعى فنادق ومنتجعات فورسيزونز باستمرار لإغناء تجربة المسافرين من خلال الابتكار المتواصل وتقديم أعلى معايير الضيافة. وتجسد المجموعة من خلال فخامة فنادقها ومنتجعاتها، واهتمامها بتوفير الراحة لضيوفها على مدار 24 ساعة، المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات لأولئك الذين يقدرون المعنى الحقيقي للفخامة. كما تتمثل الثقافة المتأصلة لفنادق ومنتجعات فورسيزونز من خلال موظفيها، والذين يتشاركون الرؤية نفسها ويتفانون في سبيل توفير أرقى الخدمات للضيوف.

تأسست المجموعة في عام 1960 على يد إيزادور شارب، وتوسعت بشكل كبير من خلال افتتاح عدد من الفنادق والشقق الفندقية في مراكز المدن الرئيسة، إضافة إلى المنتجعات الفاخرة في مناطق مختلفة من العالم. وتمتلك المجموعة حالياً حوالي 91 فندقاً في 37 بلداً، إضافة إلى 50 مشروعاً قيد التطوير، إذ تستمر هذه المجموعة في ريادتها في قطاع الضيافة من خلال ما تقدمه من خدمات مبتكرة تجعل من سياحة الأعمال أكثر سهولة، وسياحة الترفيه أكثر متعة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة