Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

«مداريم كراون»: خدمات متفردة للراغبين في إقامة متميزة

رجوع

«مداريم كراون»: خدمات متفردة للراغبين في إقامة متميزة

الرياض - الجزيرة:

يعتبر فندق مداريم كراون، فندقاً مميزاً من فئة خمس نجوم. ويتمتع الفندق بمزايا يتفرّد بها عن باقي فنادق الرياض، فهو فندق ومنتجع في آن واحد، إضافة الى موقعه المميز القريب من مطار الملك خالد الدولي، والمجاور لواحد من أكبر مراكز التسوّق في الرياض وهو مركز غرناطة للتسوّق.

ويقدّم فندق مداريم كراون خدمات مميزة لنزلائه، منها استقبال العميل بباقة من الورد الطبيعي وسلة فواكه طازجة، خدمة استقبال النزلاء من المطار ونقلهم بأحدث وسائل المواصلات سواء للأفراد أو الجماعات، خدمة تأجير السيارات «مع سائق أو بدون»، خدمة صف سيارات العملاء في مواقف مخصصة للفندق، الإنترنت المجاني في كل من الغرف والأجنحة واللوبي، المركز الخاص برجال الأعمال، خدمة المقهى وخدمة الغرف على مدار الساعة، الأماكن المخصصة للمدخنين، توفر الاتصالات المباشرة المحلية والدولية، إضافة لخدمة الفاكس، تكييف مستقل لكل غرفة أو جناح يتيح لكم التحكم فيه كما يناسبكم، جريدة ومجلة يومية، خدمة إسعافات أولية على مدار الساعة، خدمات غسيل الملابس على أنواعها، صالون حلاقة وتزيين داخل الفندق، النادي الرياضي والصحي مع خدمة الساونا والمساج من قِبل مختصين، وخزنة خاصة في كل غرفة وجناح تضبط بشكل شخصي.

وإضافة إلى ذلك، يقدم فندق مداريم كراون أشكالاً مختلفة من قاعات الأفراح والمؤتمرات المجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية تتيح نوعاً خاصاً من التواصل والاستمتاع، وتتراوح سعة القاعات من 10 أشخاص وحتى 100 شخص. كما يوجد لدى مداريم كراون قاعتان تستوعبان أكثر من 500 شخص مجهزتان بأحدث التجهيزات والوسائل، سواء للأفراح أو المؤتمرات وهما قاعة الاحتفالات والقاعة الكبرى.

ولمحبي ممارسة الرياضة والاستجمام، يوفر مداريم كراون ناد رياضي مجهز بأحدث الآلات الرياضية المتطورة وبإشراف مدربين مختصين متضمنة خدمة المساج والساونا والبخار. كما يوجد مكان خاص لمحبي لعبة البلياردو.

أما الراغبون في الجلسات الدافئة فيمكنهم الاجتماع بأصدقائهم وذويهم في مكان صمم خصيصاً للشعور بالراحة وأجواء هادئة. كما يوجد مكان خاص لرجال الأعمال، حيث تقدّم جميع أنواع المشروبات والحلويات التي يتفرّد بها مقهى فندق مداريم كراون.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة