Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

«ذيب»: عرض خاص بإلغاء تكاليف الشحن
فكر ملياً.. استئجار سيارة أوفر كثيراً من التاكسي!

رجوع

فكر ملياً.. استئجار سيارة أوفر كثيراً من التاكسي!

الرياض - الجزيرة:

حالما تنتقل إلى مدينة أخرى لغرض السياحة، فإن أكثر ما يؤرقك غالبا هو الحصول على وسيلة تنقل مريحة، مناسبة، وبأرخص الأسعار.

ويعتمد كثير من السياح على التاكسي كوسيلة تنقل في المدن التي يسافرون إليها، غير أن الحسابات في آخر الرحلة غالبا ما تؤكد أن سيارات التاكسي تقتطع جزءاً كبيراً من كعكة الميزانية المخصصة للرحلة، ولذلك فإن الخيار الأفضل والأكثر عقلانية هو أن تستأجر سيارة تغنيك عن هم العثور على تاكسي وتجنبك كثيراً من التكاليف التي لا داعي لها.

وتختلف رغبات الأفراد الراغبين في استئجار سيارة تناسب احتياجهم، إذ يعتمد قرارهم على حاجتهم التي تتراوح بين سيارة اقتصادية توفر المال والوقت، أو سيارة فاخرة تعكس سمو الشخصية والمشاركة بأجمل اللحظات أو بسيارة عائلية تحتضن الأسرة. وتتيح شركة «ذيب لتأجير السيارات» إمكانية الإيجار لوجهة واحدة، من خلال شبكة الفروع المنتشرة في مناطق المملكة الرئيسة (الرياض، جدة، الدمام، القصيم، الخبر، المدينة المنورة، الاحساء، أبها، الجبيل). وغالبا ما يستقبل موظفو الشركة زبائنهم بشعار: «استلم سيارتك من أي فرع وسلمها في أي فرع آخر للشركة داخل المملكة برسوم إعادة شحن مخفضة، مع تقديم هذه الخدمة مجاناً في حال وجود فرعين أو أكثر في منطقة واحدة».

وتقدم «ذيب» هذه الأيام وحتى الرابع من الشهر القادم عرضاً خاصاً لعملائها بإعفائهم من رسوم الشحن تلك وهي واحدة من تلك العروض المبتكرة التي عودت شركة ذيب لتأجير السيارات عملاءها على تقديمها لهم كل فترة بحثاً عن رضاهم المستمر.

وتؤكد الشركة إمكانية السفر إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين، الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة وعُمان) من خلال أسطول سيارات ضخم.

وإيماناً بالعمل على راحة العملاء، فقد خصصت «ذيب» رعاية متكاملة لخدمة المجتمع بشكل عام ولذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال تأمين سيارات عائلية مجهزة بمقاعد متحركة تساعد على التنقل بكل يسر وسهولة، وبرسوم خدمة مجانية كأول شركة تأجير تقدم هذه الخدمة في المملكة، وبتجهيز سيارات للقيادة خاصة بذوي الإعاقة الحركية.

ودشنت شركة «ذيب لتأجير السيارات» نشاطها عام 1991م من خلال مقرها في حي الملز في الرياض. ورسمت الشركة الخطط الاستراتيجية للوصول إلى القمة والبقاء عليها لتحقيق رؤيتها المستقبلية، يحيط ذلك الفكر بتقديم أرقى مستويات الخدمة.

وتعتبر «ذيب» واحدة من كبرى شركات تأجير السيارات في المملكة بتغطيتها لأربع مناطق رئيسية: الوسطى، الغربية، الشرقية والجنوبية، بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام بآلاف السيارات، حيث تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية في المملكة في كل من الرياض، جدة، الدمام، أبها، المدينة المنورة، الطائف، الباحة وجازان. وتسعى الشركة لتقديم أرقى الخدمات لعملائها من الأفراد والقطاع الخاص والدوائر الحكومية التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم. ويمثل اسطول السيارات أهم ميزات الشركة الحقيقية، ولعل السعي الدائم لتحقيق التميز تجعل «ذيب» الاختيار الأمثل للعميل، من خلال إتاحة الفرصة لتجربة قيادة السيارة، أو بسيارة اقتصادية توفر المال والوقت، أو سيارة فاخرة تعكس سمو الشخصية والمشاركة بأجمل اللحظات أو بسيارة عائلية تحتضن الأسرة. تقوم الشركة بتحديث أسطولها من السيارات كل عام، وبتنوع كبير في فئات السيارات حتى وصلت إلى أكثر من 55 نوعا مقسمة للفئات الصغيرة، المتوسطة، الكبيرة، الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي.

وتفخر الشركة بتقديم أرقى الخدمات لعملائها المميزين، فالعلاقة تعتبر بمثابة الشراكة التي تحفزنا لمضاعفة الجهود في سبيل الرقي بمستوى الخدمات المقدمة بأسلوب يحاكي التطلعات ويتماشى مع الرغبات. وصممت «ذيب» برنامج العضوية للاستفادة من خدمات عالية المستوى والحصول على حسومات على الأسعار وكيلومترات إضافية مجانية، بالإضافة إلى إمكانية حجز السيارة المرغوبة عبر الهاتف أو موقعنا الإلكتروني بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية الأخرى. الجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات أطلقت مؤخراً حسابها الرسمي في تويتر @TheebRentAcar وذلك للتواصل مع عملائها عن قرب للإجابة على استفساراتهم وتقديم أفضل الخدمات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة