Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

ملحق سفر وسياحة

«دار موجة».. تساهم في دعم السياحة الداخلية والخارجية بالتقنية
حدد وجهتك مع.. «جارمن»

رجوع

حدد وجهتك مع.. «جارمن»

خاص - الجزيرة:

الحياة مزيج متنوع من التجارب والخبرات، واقتناء جارمن garmin هو إحدى هذه التجارب وذلك لأن شركة جارمن وخلال عقدين من الزمن واكبت تطور هذا الكم الهائل من التقنيات واضعة منتجاتها في قمة الأجهزة الملاحية الأكثر مبيعاً في العالم كما دعمت سوق البورصة العالمية من خلال سوق ناسداك الأمريكي فمنتجاتها الفريدة أصبحت دليلا سياحيا يعتمد عليه في جميع بلدان العام بدون الاستعانة بمرشد سياحي أو خريطة ورقية قديمة أو أي برامج ملاحية.

ومن الطبيعي ألا تصدق عيناك ما تشاهده وأنت تمسك بجهاز جارمن لتحديد المواقع، فما تراه في الحقيقة ما هو إلا أسلوب مبتكر لطرق الاستدلال والإرشاد والاستغناء عن النمط التقليدي للبوصلة المغناطيسية والخرائط الورقية فساهمت دار موجة بإدخال تقنية تحديد المواقع من أوثق الأبواب ومن أقدر الشركات جودة في التصنيع باحترافية.

إنها ليست محاولة للتنافس وليست أيضا مدعاة لجلب العملاء بل اللحاق بركب التقنية كما عودت جارمن محبيها وارتأت لنفسها أن تضع بصمة خاصة في عالم الملاحة وأن تواكب التقنية الهجينة بين مختلف النشاطات الحيوية في العالم والتقنية بشكل خاص بكشفها النقاب عن منتجات جديدة بما يتجاوز أكثر من 20 منتجا ملاحيا جديدا عالي الجودة والأداء.

ومن منطلق حرص دار موجة على تقديم ما هو جديد في عالم أنظمة تحديد المواقع فقد أطلقت ومن خلال حملة تسويقية متكاملة سلسة من منتجات جارمن الحديثة التي أطلقتها شركة GARMIN الأمريكية وللتعريف أيضا بمفهوم الملاحة الشخصية المتكاملة المدمجة مع أجهزة الترفيه الشخصية بخصومات رائعة ترضي طموح مستخدمي الاجهزة وراغبي الشراء ذوي الدخل المحدود.

فأجهزة نوفي المتطورة باتت سمة تميز منتجات جارمن في السوق العالمي والعربي لما لها من شهرة واسعة النطاق وسوف يتمتع المستخدم العربي بميزات فريدة تجعل استخدامه متعة حقيقية كالخرائط الرقمية المتوفرة لجميع دول العالم بتفاصيل دقيقة للمدن ومعلومات كاملة عن النقاط ذات الاهتمام كالمستشفيات والفنادق والمطاعم بتصنيف فريد حسب ذوق كل شخص وبتوجيه آلي للطرق ودليل صوتي ناطق باسم الشارع والتوجيه الصوتي للتعليمات الملاحية تجعل استخدام الجهاز أمرا لا بد منه لكل مسافر يبحث عن المغامرة والاستكشاف دون سؤال أحد. وليس هذا فحسب بل قامت دار موجة بتطوير مبدأ الخرائط ثلاثية الأبعاد لتمنح رونقا فريدا لخرائطها وإظهار صور حقيقة للأقمار الصناعية كما لو كانت في الواقع مع عرض مسارات الطريق والتقاطعات مترافقة مع تطوير شركة جارمن العديد من موديلات الأجهزة بإضافة الشكل الجميل والنحيف بحيث أصبحت الأجهزة أكثر جاذبية وبرنامج ملاحي سهل التطبيق.

استطاعت شركة دار موجة وخلال السنوات العشر الماضية كسب ثقة العملاء وبرهنت بكل حنكة وقدرة على جذب العديد من الزبائن لصالحها من خلال التطوير المستمر للبرامج والخرائط وإضافة ميزات عديدة ابتكارية وتهجين التقنية مع أجهزتها لتواكب العصر من خلال الدعم الفني المتواصل والتحديث المستمر بالتعاون مع شركة جارمن العالمية.

ومن أبرز ملامح التطور أن أصبحت أجهزة جارمن في متناول الجميع ولم يقف سعر المنتج عائقا بل ساهمت المنافسة في جعل السوق يغص بكل أنواع الأجهزة الملاحية من مختلف أنحاء العالم وكانت جارمن مركز الثقل الذي لا يستهان به لتنسحب أكبر شركات التقنية في مواجهة محسومة منذ البداية.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة