Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لدى تدشين قاعة الأمير نايف والدوريات المتتابعة بحضور سمو نائبه
أمير منطقة القصيم: حفل الشرطة سيبقى بالذاكرة.. والمهمات دورها حماية مقدرات الوطن

رجوع

أمير منطقة القصيم: حفل الشرطة سيبقى بالذاكرة.. والمهمات دورها حماية مقدرات الوطن

بريدة - أحمد السالم:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ، عن اعتزاز حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله برجال الأمن الذين نذروا أنفسهم لخدمةً الدين ثم المليك والوطن. ونوه سموه بدور منسوبي الأمن بالمنطقة والدور الذي يقوم به مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، وزملاؤه ودور قوة المهمات والواجبات الخاصة في حماية مقدرات الوطن،وما يبذلونه من تفان لخدمةً الوطن وأبنائه في كل موقع وفي كل جزء وفي كل زاوية من أرضه .

ورأى سموه أن قاعة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - ستكون منارة إشعاع لعقد اللقاءات التوجيهية التي تنشأ من خلالها الروئ السليمة والواضحة لتكون منارة من منارات التقدير والخدمة لهذا الوطن.

وشدد سموه على أنه لا تنمية ولا ازدهار ولا تفوق بدون أمن ، مثنياً على جهود رجال الأمن ومثابرتهم وتفانيهم وإخلاصهم في خدمة المجتمع

جاء ذلك لدى تدشين سموه للقاعة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة . واستمع لشرح مفصل من قائد قوات المهمات بشرطة منطقة القصيم الرائد عبدالله العتيبي، عن المهام المنوطة بقوة المهمات والواجبات الخاصة حيث أعلن بعدها انطلاق قوة الدوريات المتتابعة لقوة المهمات والواجبات الخاصة، وذلك في مقر مديرية شرطة المنطقة ببريدة.

ثم شاهد والحضور عرضاً مصوراً عن قطاعات الأمن العام بالمنطقة ودورها في خدمة المجتمع في المجالات كافة . إثر ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من اللواء بدر الطالب، وكذلك درع مماثل لسمو نائب أمير منطقة القصيم. حضر المناسبة مساعد مدير الامن العام اللواء جمعان الغامدي، ومدير إدارة الأسلحة والمتفجرات بالأمن العام العميد سعيد الأسمري، والعقيد حمد الحمد، والمقدم أحمد الطالب، ومساعدي مدير شرطة المنطقة العميد صالح الخليفة، والعميد عبدالله الرميح، و جميع القيادات الأمنية بالمنطقة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة