Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

* اليوم يختتم الموسم الرياضي باللقاء الكبير على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مواجهة تجمع الشباب والاتحاد يسعد خلالها شباب ورياضيي الوطن بتشريف سمو أمير الرياض وتسليمه الكأس الغالية للفريق الفائز.

* * *

* التاريخ والجغرافيا تقف إلى جانب الشباب اليوم. فالتاريخ معه لأنه الأكثر فوزاً في المواجهات الحاسمة والنهائية التي جمعت الفريقين. والجغرافيا معه لأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره في الرياض.

* * *

* اختيار الحكم المتألق مرعي عواجي لإدارة النهائي الكبير تتويج لموسم ناجح لهذا الحكم الذي يأمل الجميع أن يقود جيل الحكام الجديد نحو مستقبل مشرق ويطوي صفحة الإخفاقات السابقة.

* * *

* نجما هجوم الوحدة السابقين مهند عسيري ومختار فلاتة ينتظر أن يكون لهما حضور لافت ومختلف في النهائي الكبير وهو يقودان هجومي الشباب والاتحاد.

* * *

* ربما تكون الترشيحات التي تقف إلى جانب الشباب اليوم لكسب المباراة سبباً في هزيمته. فشباب الاتحاد بحيويته قادر على قلب موازين القوى وتحويل دفة المواجهة لصالحه.

* * *

* الهلال يجب أن يحظى بإدارة مدعومة بالكامل من أعضاء الشرف سواء كانت إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد أو غيره. أما التردد في الدعم والتأييد والوقوف في المنتصف فهو أمر سيدفع الهلال ثمنه غالياً.

* * *

* كان الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف حصيفاً وهو يرفض استلام مهام اللجنة ما لم تقم اللجنة السابقة برئاسة علي بادغيش بإنهاء كافة الملفات العالقة في اللجنة، حيث يجب أن تتحمَّل اللجنة السابقة مسئولية كل الملفات التي لم تغلق بعد أو التي عليها استفهامات وتساؤلات. نظراً لأن كثيراً من أعمال اللجنة السابقة شابها غموض وجدل كبير.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة