Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

الجناية على الإسلام في كتاب أسئلة الثورة

رجوع

الجناية على الإسلام في كتاب أسئلة الثورة

إعداد - فواز ابو نيان:

صدر كتاب (الجناية على الإسلام في كتاب أسئلة الثورة) تأليف د. فهد بن سليمان الفهيد عن (غراس) للنشر والتوزيع.. والكتاب يبين الحق بالرد على من يريد تفريق جماعتنا واجتماعنا والرد على من يريد إثارة الفتنة وزعزعة أمن هذه البلاد المباركة والتحريض على الثورات فيها، ونشر الأفكار الهدامة والمناهج المنحرفة.

وكتب المقدمة الشيخ صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء.

)) وقال الشيخ الفوزان: إن الكفار في هذا الزمان قد تآلبوا على العرب والمسلمين ليدمروا بلادهم ويفرقوا جماعتهم ويقطعوا مواردهم بما يسمونه (الربيع العربي) وهو في الحقيقة التدمير الغربي فاشعلوا الثورات في بلاد العرب والمسلمين، وجندوا من أبناء المسلمين من يمهد لهذه الثورات بالدعاية لها والتماس المبررات لها.

وبين أيدينا كتاب ظهر يسمى (أسئلة الثورة) وهو في الحقيقة الدعوة إلى الثورة وشق عصا الطاعة وتفريق الجماعة معتمداً على شبهات يستقيها من مقالات أعداء الإسلام معرضاً عن أدلة الكتاب والسنة التي توجب السمع والطاعة ولزوم الجماعة محاولاً تأويلها وتحريفها، وقد قيض الله له من يعمل لدفع خطره عن المسلمين برد شبهاته وابطال تأويلاته، كما قال الإمام أحمد رحمه الله: الحمد لله الذي جعل لكل فترة بقايا من أهل العلم ينفون عنه تأويل الجاهلين وانتحال المبطلين، وممن رد على هذا الكتاب الشيخ فهد بن سليمان الفهيد بكتاب (الجناية على الإسلام في كتاب أسئلة الثورة).

)) الكتاب جاء في 500 صفحة من الحجم الكبير.. وتحت عنوان الكاتب يتكلم عن الشهادة.. قال المؤلف د. فهد بن سليمان الفهيد رداً على كتاب (أسئلة الثورة).

الكتاب يؤيد اليهود والأمريكان بنشر أفكارهم وكتبهم ودعواتهم للثورة ويستخدم نفس مصطلحاتهم من الحرية ومحاربة الاستبداد.

الشهادة عند الكاتب هي احدى محركات الثورة ووصف الشهادة يمنحه الكاتب لمن قتل نفسه وأحرقها بالنار!

ويقول المؤلف: قتل الانسان نفسه بالنار أو غيرها من كبائر الذنوب وهو مع كونه قتلاً وانتحاراً إلا أنه تعذيب بالنار فجمع عدة جرائم، وذلك على أمر من أمور الدنيا.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة