Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 31/05/2013 Issue 14855  14855 الجمعة 21 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مركز لإصدار تأشيرة الدخول لأراضي المملكة في عمان

رجوع

عمان - واس:

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد الزيد في عمان أمس مركز إصدار تأشيرة الدخول لأراضي المملكة العربية السعودية الذي سيحل محل مكاتب الخدمات الحالية. واطلع السفير عقب الافتتاح على إجراءات عمل المركز وآلية إصدار التأشيرات.

وبين السفير الزيد أن وزارة خارجية المملكة تعاقدت مع شركات عالمية متخصصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على الخصائص الحيوية (بصمة اليدين وصورة الوجه أو غيرهما) لطالبي تأشيرات الدخول للمملكة بمن فيهم الحجاج والمعتمرين قبل منحهم تأشيرة الدخول.

وأوضح في تصريح صحفي أن إحدى الشركات ستقوم بتشغيل المركز ابتداء من يوم الأحد القادم وستحل محل مكاتب الخدمات الحالية، مشيراً إلى المركز سيقوم بتسجيل الخصائص الحيوية (بصمة اليدين والوجه) لجميع طالبي التأشيرات، بهدف تقليل وقت الانتظار على المنافذ الحدودية للمملكة خاصة الحجاج والمعتمرين، إلى جانب تحسين أداء وتنظيم مكاتب خدمات التأشيرات وذلك عبر حصول المتقدم على مستوى عال من الخدمة عند التقدم على طلب التأشيرة.

وأفاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن أنه سيتم افتتاح فروع لهذا المركز في أربد والكرك إلى جانب العاصمة عمان. حضر الافتتاح معالي وزير العمل الأردني نضال القطامين وعدد من السفراء العرب في عمان.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة