Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«موبايلي» تعتمد راوتر بمواصفات قياسية لتوفير الحلول المتقدمة لقطاع الأعمال

رجوع

«موبايلي» تعتمد راوتر بمواصفات قياسية لتوفير الحلول المتقدمة لقطاع الأعمال

الجزيرة - الرياض:

وفرت موبايلي حلاً فعالاً للبيانات وخدمات أخرى متقدِّمة لقطاع الأعمال في أقسى الظروف البيئية، وذلك بعد توقيعها اتفاقية مع شركة «NetComm Wireless» العالميَّة لتوفير راوتر ذات مواصفات قياسية كأول شركة اتِّصالات في الشرق الأوسط تقوم بتوفير هذا النَّوع من الراوتر.

وبهذا التوقيع تكون موبايلي قد حققت نقلة نوعية في تقديم حلول متقدِّمة عبر هذا الرواتر الجديد، الذي يتميز بمواصفات تتماشى مع طبيعة الطقس في المملكة، إِذْ يعمل بكفاءة في درجات حرارة من 25- وحتى 75 درجة مئوية، بالإضافة إلى أنَّه مزوَّد بتقنيات تَضمَّن أمن واستعادة المعلومات في حالة حدوث حالات طارئة، كما يمكنه استقبال الإشارة عبر شبكات النِّطاق العريض من مسافات بعيدة تصل إلى 60 كيلومترًا، ويمكن استخدامه أيضًا لإجراء المكالمات الصوتيَّة، ويتميز كذلك بإمكانية الرصد والمتابعة ثانية بثانية كما يمكن أنّه يدار عن بعد، بالإضافة إلى سهولة التركيب والتوافق مع كافة التقنيات المتوفرة حاليًا، كما يدعم نظام تشغيل لينوكس (Linux).

ويتيح هذا الرواتر الجديد

الاعتمادية لعدد من القطاعات كالنفط، البنوك، المرافق والنقل، وذلك لما يتميز به من الاعتمادية وسهولة الاستخدام حيث يعمل على شبكة الجيل الثالث مما يمكّنه من العمل بكفاءة وسرعة عالية مع ضمان تام لأمن المعلومات في المواقع التي يصعب وصول شبكات الاتِّصال الثابتة إليها.

وأكَّد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي على أن الانتشار الواسع لشبكة موبايلي للنطاق العريض التي تغطي معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة قادنا لاعتماد رواتر NetComm Wireless، لتوفير حلول متقدِّمة ذات مواصفات قياسية وفي العديد من مناطق المملكة بالإضافة إلى أن هذه الحلول تُّعدُ مهمة للعديد من القطاعات الحيويَّة مما يضمن لهم استمرارية الأعمال.

من جهته عبر ديفيد ستيورت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة NetComm Wireless عن سعادته بإتمام الاتفاقية مع موبايلي التي تأتي امتدادًا لنجاح اتفاقيات سابقة بين الشركتين.

وأكَّد على أن شبكة موبايلي المقدِّمة لخدمات النِّطاق العريض وخدمات NetComm Wireless غير السلكية المبتكرة ستقدمان حلولاً وفرصًا مهمة للعديد من القطاعات في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي تولي قطاع الأعمال اهتماماتها الخاصَّة من خلال توفير كافة الخدمات والمنتجات التي من شأنها ضمان استمرارية الأعمال لكفاءة القطاعات الحكوميَّة ومختلف الكيانات الاقتصاديَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة