Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 02/06/2013 Issue 14857 14857 الأحد 23 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور إعلامي وجماهيري كبيرين وعبر مؤتمر صحفي:
النصر يقدم «الشهري» بالقميص رقم (8) كأغلى صفقة للاعب سعودي

رجوع

النصر يقدم «الشهري» بالقميص رقم (8) كأغلى صفقة للاعب سعودي

كتب - عيسى الحكمي:

في حضور إعلامي وجماهيري كبيرقدم النصر لاعبه الجديد يحيى الشهري لوسائل الإعلام مساء أمس السبت بالقميص رقم 8 ، الحدث الكبير تم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي واللاعب ووكيل أعماله غرم العمري في مقر نادي النصر.

وأصبح الشهري أغلى لاعب سعودي من خلال عقد يمتد لخمس سنوات وتخطى حاجز الخمسين مليونا منها 13 مليونا حصة نادي الاتفاق الذي باع الفترة المتبقية من عقد اللاعب، فيما يحصل الشهري على 35 مليونا بواقع 7 ملايين عن الموسم الواحد ، وسيارة فاخرة، وامتيازات إضافية رصدتها إدارة النصر ضمن بنود العقد.

ورحب الرئيس النصراوي في بداية المؤتمر بالنجم الشهري في الكتيبة الصفراء مشيرا إلى أن النصر كسب أفضل صانع لعب حاليا بمنطقة الخليج، وأضاف لم يفارق الشهري عقلي منذ فترة ليست بالقصيرة، وقد حاولنا استقطابه في العام الماضي بنظام الإعارة المنتهي بالتعاقد بيد أن المادة حالت دون ذلك، وفي هذا الموسم عاودنا الكرة لأننا بحاجته ونجحنا بضمه لصفوفنا، وأنا من اشد المعجبين بلاعبي القدم اليسرى.

واعتبر الأمير فيصل وجود الشهري بجانب الحارس الشاب عبد الله العنزي ولاعب المحور إبراهيم غالب والمهاجم محمد السهلاوي إضافة مهمة لقوة الفريق بعناصر شابة تصنع الفرق.

وتابع : تعاملنا مع الصفقة باحترافية وجدية وبناء على إستراتيجية فنية رسمها المدرب كارينيو، وزاد عرضنا كان الأكثر جدية والأخ غرم يعرف ذلك، لذلك كنت واثقا أننا سنكسب خدمات يحيى رغم ما قيل وتردد من أنباء.

وشكر الامير فيصل بن تركي الإدارة الاتفاقية التي تعاملت بقيادة عبد العزيز الدوسري باحترافية كما شكر المساندين لإدارته في توفير قيمة الصفقة، ذاكرا الشرفي عبد الله العمراني الذي ضخ 1.5 مليون ريال ،وشرفي لا يحب ذكر اسمه قدم مليون ريال ، مشيرا إلى أن إدارة النادي تكفلت بـ50% من قيمة الصفقة وبقية المبلغ ستكون على شكل تدفقات لمدة 4 سنوات.

وقلل الأمير فيصل من مكانة البند الذي يجيز للشهري فسخ العقد في حال تأخر راتبه 3 أشهر مشيرا الى أن هذا البند موجود في عقود جميع اللاعبين، وإدارة النصر ستعمل بكل طاقتها لتكون الظروف ملائمة على كافة الأصعدة لجميع اللاعبين.

ونفى الرئيس النصراوي الربط بين الصفقة واستمراره لولاية ثانية مشيرا إلى أن تمديد ولايته لا يزال في علم الغيب والتوقيع مع الشهري ليس عربون استمرار.

من جانبه شكر الشهري جماهير النصر وإدارته على حفاوة الاستقبال من المطار حيث وصل عصر أمس إلى أن دخل قاعة المؤتمر ، وأضاف : أتشرف باللعب للنصر لأن جماهيره طلبتني بالاسم منذ كنت لاعبا اتفاقيا ، أنا فخور باللعب لناد يتمناه الجميع، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وظن الأمير فيصل، وأن أحقق التطلعات المعقودة علي من خلال التعاون مع زملائي في الملعب.

وزاد : كانت المفاوضات سلسلة وواضحة، جئت للنصر برغبة، واخترته لأنه اختارني وهو المكان الذي سأجد فيه راحتي وأستطيع فيه تقديم العطاء الكروي الذي أطمح إليه،

وحول ارتدائه القميص رقم 8 قال: الذي يهمني بالمقام الأول الدفاع بقوة عن القميص النصراوي بغض النظر عن الرقم الذي سأرتديه.

وأشار إلى أن تاريخ لاعبي النصر يثير إعجابه خاصة عندما يأتي ذكر نجوم بقامة ماجد عبد الله وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان.

ونفى الشهري تلقيه نصائح بعدم اللعب للنصر من لاعبين مؤكدا أن جميع الاتصالات شجعته على الخطوة وتمنى له الجميع التوفيق.

من جهته أكد غرم العمري وكيل أعمال اللاعب أن النصر فاز بخدمات اللاعب بعد أن كان صاحب العرض الأكثر جدية والأكبر قيمة مبينا أن أربعة أندية كانت ترغب في الشهري لكن اللاعب في النهاية اختار النصر.

من كواليس الصفقة:

- استقبال جماهيري حاشد انتظر اللاعب في مطار الملك خالد الدولي الذي وصله الساعة الرابعة.

- توجه اللاعب يرافقه مدير أعماله لقصر الأمير فيصل بن تركي حيث تم هناك توقيع العقد النهائي.

- وصل اللاعب مقر ناديه الجديد قبل انطلاق المؤتمر بدقائق وقوبل باستقبال جماهيري كبير.

- غاب شعار الشريك الاستراتيجي للنصر عن المؤتمر في إشارة لانتهاء الارتباط بين الطرفين.

- الجماهير حيت الأمير فيصل بن تركي على وفائه بانتداب الشهري بعد تصريحات سابقة أكد فيها أن النصر سيجلب الشهري حالما ينضج اللاعب كرويا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة